الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 16 / سبتمبر 19:02

وقعت بحبها لكنني علمت بعد ذلك بانها من عائلة لبنانية هربت إلى اسرائيل بعد الحرب

كل العرب
نُشر: 08/10/10 21:07,  حُتلن: 18:33

أهم ما جاء في الرسالة:

عرفتني قبل أشهر على عائلتها ليتبين لي بانها من عائلة هربت من لبنان

بدات بالتفكير بالزواج بعد تعرفي على ممرضة بدات تعمل معي قبل سنتين، لطيفة وجميلة وواعية

كيف ساقوم بمواجهة اهل وماذا سافعل؟ فانا أحبها ولا استطيع التخلي عنها حتى ولو أجبرت على مقاطعة اهلي لاجلها

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

انا ممرض في إحدى مستشفيات المركز ابلغ من العمر 33 سنة، أعمل بجد ولا ينقصني شيء ففي بلدتي في الشمال منزلي حاضر ولكنني لا افكر في الزواج، الا انني بدات بالتفكير بهذه الفكرة، بعد تعرفي على ممرضة بدات تعمل معي قبل سنتين، لطيفة وجميلة وواعية، يشعر المتحدث اليها انها تفهم بكل الامور وبعيدة عن المياعة والدلع الذي تشتهر به الفتيات في تلك المنطقة.


صورة توضيحية

تعرفت اليها وبدات علاقتنا تنمو أكثر واكثر، لكنها عرفتني قبل أشهر على عائلتها ليتبين لي بانها من عائلة هربت من لبنان بعد اتهام والدها بالتعاون مع المخابرات الاسرائيلية في الحرب الاولى على لبنان، لا استطيع التخلي عنها، ولكن كيف ساواجه اهلي بالموضوع، بالطبع والدتي ستحبها وعائلتي ايظاً لكن بعد أن يعلموا ماضي والدها لن يوافقوا، فعائلتي تملك حساً وطنياً كبيراً، كيف ساقوم بمواجهة اهل وماذا سافعل، فانا أحبها ولا استطيع التخلي عنها حتى ولو أجبرت على مقاطعة اهلي لاجلها.

 يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il 

مقالات متعلقة