الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 19:02

صديقة عميل الاستخبارات البريطانية تكذب التخمينات بمقتله على يد عشيق مثلي

أماني حصادية -
نُشر: 27/12/10 16:01,  حُتلن: 19:25

القضية واحدة من اغرب القضايا التي شغلت الاعلام البريطاني

المحققون احتاروا في كيفية وصول مفتاح قفل الكيس الذي وضعت فيه داخله الجثة الى اسفل منها علما ان جرار الكيس والقفل احكما من الخارج

من العوامل الغامضة التي أحاطت بالقضية والتي لا تزال تثير جدل المحققين وجود ملابس نسائية في خزانته في الشقة باهظة الثمن يصل ثمنها الى 15 الف جنيه استرليني

صرحت صديقة وكيل الاستخبارات البريطانية الـ MI6 " غريث ويليامز" البالغ من العمر (31عاما، الذي وجدت جثته المجردة من الثياب في داخل كيس مقفل في شقته في Pilmlico بتاريخ 23 آب 2010، حيث أكدت من خلال أقوالها لصحيفة Mail on Sunday في اعقاب شكوك اعرب عنها محققو القضية مؤخرا حول احتمال مقتل وليامز على يد عشيق مثلي سري كان له من المحتمل انه تعرف عليه عبر مواقع للمثلين على الانترنت كان قد تصفحها اخيرا على حد ما تمخضت عنه التحقيقات الى الان.


غريث ويليامز

جاءت تصريحات صديقة الطفولة " سيان جونز" البالغة من العمر(33 عاما)، والتي جددت صداقتها مع ويليامز قبل حوالي أربعة أعوام، جاءت تصريحاتها تفنيداً لهذه الاتهامات او التخمينات المرجحة حول مقتل ويليامز على يد عشيق سري مثلي له.
ففي جملة ما قالت ان Williams كان يتدرب على شخصيته الجديدة التي الزمت اليه قبل ثمانية اشهر من موته. ففي ليلة جاء اليها في شقتها حاملا صندوقا فيه الملفات والمستندات اللازمة لهذه الشخصية الى جانب جوازي سفر اثنين. كما واشارت Lloyd-Jones الى ان Williams كان يبحث عن صديقة تكون له شريكة. وانه كان صريحا واضحا مع اهله وبالخصوص اخته فلو كان مثليا او انتابته مشاعر بها الخصوص لكان اطلعهم بها.

أغرب القضايا التي شغلت الإعلام البريطاني
ان هذه القضية واحدة من اغرب القضايا التي شغلت الاعلام البريطاني اثر غرابة تداعياتها المحيرة والمثيرة لتساءلات عدة. فقد احتار المحققون في كيفية وصول مفتاح قفل الكيس الذي وضعت فيه داخله الجثة الى اسفل منها علما ان جرار الكيس والقفل احكما من الخارج. كما ورجح المحققون ان يكون قد تواجد في ساعة دخول او ادخال الجثة الى الكيس في الشقة اشخاص اخرون غير الضحية, Williams. غير انهم لا يزالون يعجزون عن الفصل فيما اذا كانت الجثة ادخلت الى الكيس ميتة او ان Williams مات مختنقا في داخل الكيس وقد ادخل اليه حيا. وغيرها من التساؤلات العديدة حول مقتل Williams الذي انهى دراسته الجامعية في سن 17 عاما.
ومن العوامل الغامضة التي أحاطت بالقضية والتي لا تزال تثير جدل المحققين وجود ملابس نسائية في خزانته في الشقة باهظة الثمن يصل ثمنها الى 15 الف جنيه استرليني إلى جانب الباروكات المختلفة.
وردت Lloyd-Jones على هذا بالقول انها ترجح ان هذه الملابس كانت ستكون من نصيبها او نصيب اخته فهما معتادتين على تلقي الهدايا باهظة الثمن من Williams، اما بخصوص الباروكات فقد رجحت انها كانت ستكون من ضمن زينته الخاصة التي كان سيرتديها في حفل تنكري رتبه بنفسه لشهر اوكتوبر الماضي.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
242584.79
BTC
0.53
CNY