الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 22:01

لجنة طلاب الكلية الاكاديمية العربية تنظم عرضا كوميديا بمناسبة السنة الجديدة

كل العرب
نُشر: 06/01/11 18:23

إفتتح الاحتفال عميد الطلبة الدكتور نبيه القاسم، تلته كلمة رئيسة مجلس الطلبة ريم ابو جليل

بغية افتتاح السنة الميلادية الجديدة ببسمة على وجوه طلاب وطالبات الكلية الاكاديمية العربية للتربية , نظمت لجنة الطلبة عرضا فكاهيا للكوميدي ابن قرية عرابة نضال بدارنة بعنوان "عالواقف" .



إفتتح الاحتفال عميد الطلبة الدكتور نبيه القاسم، تلته كلمة رئيسة مجلس الطلبة ريم ابو جليل التي تولت عرافة البرنامج وتقدمت باسم اللجنة وطلاب الكلية بتهانيها ,بمناسبة السنة الجديدة متمنية ان تكون سنة حب وخير وسلام , ثم كلمة نائبة رئيسة مجلس الطلبة ازدهار ابو ليل التي لم تخل من رسم ابتسامة على وجوه الحضور.
الفنان الكوميدي نضال بدارنة قدم مقاطع ساخرة من حياة المجتمع العربي في البلاد تفجرت من خلالها ضحكات الحضور في القاعة الرياضية . واختتم الاحتفال رئيس الكلية المحامي الاستاذ زكي كمال الذي حضر خصيصا , ورافقه مدير الكلية الدكتور سلمان عليان ونائبه الدكتور محمد حجيرات وعدد من المحاضرين لمشاركة مجلس الطلبة.
المحامي كمال اكد على دور الكلية المتجدد في تبني عملية بناء الانسان العربي العصري بموازاة الدور التربوي والاكاديمي التي تنهجه الكلية لرفع المستوى التحصيلي , التثقيفي والاكاديمي لخريجي الكلية, معربا عن استعداده تقديم الدعم الكامل لمجلس الطلبة , متمنيا على الجميع عاما سعيدا.



























مقالات متعلقة