الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 09:01

الاخوة الابتدائية أم الفحم تكرم المربية حليمة محاجنة لخروجها للتقاعد بعد عطاء كبير

كل العرب-الناصرة
نُشر: 10/01/11 14:58,  حُتلن: 20:09

مدير المدرسة مشهور محاجنة قدم درعا شكرا وتقديرا على عطائها طيلة مدة خدمتها

أقامت مدرسة الاخوة الابتدائية بام الفحم ، مؤخرا ، حفلا تكريميا للمربية حليمة محاجنة بعد ان خدمت في سلك التعليم مدة 35 عاما ، وذلك بمناسبة خروجهما للتقاعد. قضتها في عمل متفانٍ وباخلاص من اجل رفع مكانة التعليم في مدينة ام الفحم حيث كانت مثال المربية المخلصة في عملها ولم تتوانى في عطائها المستمر واخلاصها اللامتناهي في تربية اجيال صالحة وناجحة في المجتمع. وقد كانت المربية حليمة محاجنة صاحبة العطاء المتجدد في بناء وتنشئة الأجيال الصغيرة، حيث كانت دائما محط احترام وتقدير الجميع، لإخلاصها وتفانيها في تربية طلابها .

المربية الناجحة
وقد تم التكريم في مطعم كابولسكي في المدينة وبهذه المناسبة القى الاستاذ مشهور محاجنة مدير المدرسة كلمة رحب بها بجميع المعلمين والمعلمات والعاملين في المدرسة واثنى على المربية حليمة محاجنة وشكرها على عطائها للمدرسة وحبها لمهنة التدريس وللاجيال التي تخرجت ومساهمتها برفع مكانة المدرسة من ناحية التحصيل العلمي.

مثال يحتذى به
واضاف:" لقد عرفنا بك مثال للمربية الناجحة والمجتهدة طيلة عملك في المدرسة . كما والقى رئيس لجنة الاباء ناصر محاميد كلمة اثنى بها على عمل المربية حليمة واضاف ان للمربية حليمة الأثر الكبير في مجال التربية والتعليم في ام الفحم حيث جعلت من المدرسة نبراسا للعلم يقتدى ويهتدى به دائما.

رفع مكانة التعليم
وبدورها القت المربية حليمة محاجنة كلمة مؤثرة شكرت بها مدير المدرسة ورئيس لجنة الاباءعلى هذا التكريم واضافت:"عرفت بكم نعم الزملاء والزميلات والذين عملت معهم طيلة هذه المدة والتي كانت مليئة ومشبعة بالتعاون البناء من اجل رفع مكانة التعليم بالمدرسة وقد كنتم لي سندا وعونا ان كان ذلك من الهيئة التدريسية او الادارية وانني اليوم اترك ورائي اخوة احببتهم ويعز علي فراقكم.

درع تكريم
وقد سلم مدير المدرسة الاستاذ مشهور محاجنة درعا شكرا وتقديرا على عطائها طيلة مدة خدمتها. كما وسلم رئيس لجنة الاباء ناصر محاميد بدوره شهادة تقدير وشكر مقدمة من اللجنة.وقد تبرعت المربية حليمة محاجنة بمبلغ 5000 شاقل للمدرسة يصرف ريعها في عمل الخير للطلاب والمدرسة.

مقالات متعلقة