الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 28 / سبتمبر 21:01

أؤمن بالشراكة العربية اليهودية وبتغيير كل أعضاء الكنيست العرب لمصلحة جماهيرنا

كل العرب
نُشر: 15/01/11 13:26,  حُتلن: 17:47

رائف أبو عابد من الفرديس:

انا عربي اعتز بعروبتي اولا ومسلم اعتز باسلامي ثانيا، رغم انف الحاقدين من ابناء مجتمعنا

قيادات الجماهير العربية تلعب بمصائرنا كلعبة " البوكر" جماهيرنا العربية بالنسبة لهذه القيادات رقعة شطرنج

طموحي هو التعايش بين العرب واليهود وحلمي الاوسع هو اقامة حزب قيادي مشترك يضم عربا ويهودا يوجه اهتمامه الى الرعية

حان استبدال هذه القيادات نحن بحاجه الى عملية تغيير دم. انا انسان واقعي ومنطقي ويجب ان نتكاتف ونعيش بسلام مع الشق الآخر في الدولة

قمت قبل حوالي الشهر بطرح موضوع " القيادات العربية الى اين؟" , وقمت بنشره في موقعي "الفريديس نت" و " العين" وهما موقعا قريتي الفريديس. كلماتي المتواضعه التي كتبتها تنجم عن رأي شخصي، وكذلك عن نيتي ان تستفيق جماهيرنا العربية في الداخل الاسرائيلي. لكن قام البعض بالتعليق على الموضوع اي وكأنني اصطنع كلماتي ولم ولن يفهموا ما قصدته.

انا عربي اعتز بعروبتي اولا ومسلم اعتز باسلامي ثانيا، رغم انف الحاقدين من ابناء مجتمعنا.
كل ما اردت ايصاله الى اذهان جماهيرنا العربية هو أن الأوان قد حان لاستبدال هذه القيادات نحن بحاجه الى عملية تغيير دم. انا انسان واقعي ومنطقي ويجب ان نتكاتف ونعيش بسلام مع الشق الآخر في الدولة. طموحي هو التعايش بين العرب واليهود وحلمي الاوسع هو اقامة حزب قيادي مشترك يضم عربا ويهودا يوجه اهتمامه الى الرعية.

الإنحدار الأخلاقي
انظروا من حولكم الى اي مدى وصل مجتمعنا من الإنحدار الأخلاقي. قيادات الجماهير العربية تلعب بمصائرنا كلعبة " البوكر" , جماهيرنا العربية بالنسبة لهذه القيادات رقعة شطرنج. هذه القيادات تعاني من هاجس فقدان الكرسي يتناحرون فيما بينهم على الزعامة المزعومة. نرى وجوههم البشوشة عند دنو موعد الانتخابات، ويسمعونا اصواتهم الشجية.

اما نحن " الرعية" فيا ويلنا, صرنا احطابا لاشعال نيرانهم في البرد
فحما لشوائهم.
وقودا لسياراتهم.
معطفا لجلودهم.
مهرجون لإضحاكهم.
وخمورا لثمالتهم.
صرنا كمسرح الدمى.
اي عهر سياسي تمارسون؟؟
اي اجندة اخلاقية تتبنون؟....

سأكتب لكم بالعامية:
قبل حوالي شهرين او اكثر بقليل باحدى اجتماعات احدى لجان الكنيست تقاتل محمد بركة وحنين زعبي مين منهم بدو يطلع يخطب اول؟؟ ومين فزع لحنين ؟؟ د. جمال زحالقة. وكل هذا قدام الكاميرا  وبثته القناة العاشرة الاسرائيلية. شايفين قياداتنا هياهم.

والآن سأكمل:
أين إعلامنا العربي في الداخل الاسرائيلي؟ موجود لكن مشغول!!!!! مشغول بالتفاهات والفنانين والفنانات وترويج الفساد الاخلاقي. وانا لا اشمل كل اعلامنا  بل جزءا منه. وهناك بعض هذه الوسائل الاعلامية من صحف مواقع الكترونية واذاعة تعطي دعما كبيرا للقيادات العربية المبجلة.
هنالك المزيد عن قريب.......

موقع العرب هو منبر حر للجميع وننوه ان المقال يعبر عن رأي كاتبه فقط والنص وكاتبه بعيدان كل البعد عن موقف موقع العرب وصحيفة كل العرب

مقالات متعلقة