الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 13:01

طلاب مدرسة العين الإعدادية بكفر ياسيف يعايدون الأطفال المرضى في مستشفى نهاريا

كل العرب
نُشر: 18/01/11 18:15,  حُتلن: 07:27

سمير مساعدة قدم  شكره العميق لكل من ساهم في أنجاح الفعاليات في المدرسة

ضمن الفعاليات اللامنهجية في مدرسة العين الإعدادية – كفرياسيف تمّ الاحتفال بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة المباركة والاحتفال أيضاً بنهاية الفصل الدراسي الأول، وقد أشرفت مركزة التربية الاجتماعية المعلمة مها شحادة على الفعاليات المختلفة التي لاقت أصداء رائعة ومميزة مرافقها مجلس الطلاب.



ففي حفل مدرسي أقيم يوم الثلاثاء في قاعة المركز الثقافي قدمت باقة من الطلاب مواهبها الفنية فأبدعت بالغناء والرقص والتمثيل كما وتضمن الحفل فقرة للساحر رائف عباسي أدهش الطلاب بعروض سحرية. وفي الحفل تمّ الإعلان عن نتيجة مسابقتين أجريتا في المدرسة الأولى في تزيين الصفوف والثانية في المعلومات الدينية المرتبطة بالميلاد وقد فازت شريحة السوابع الفعالة جداً بالمسابقتين. وفي نهاية الحفل قامت لجنة أمور أولياء الطلاب بتوزيع هدية رمزية لكل طالب وطالبة متمنين لهم دوام الصحة والنجاح.

تمنيات الشفاء العاجل للأطفال
أما في يوم الأربعاء فقد قدمت مدرسة العين الإعدادية تهانيها وامتنانها بالشفاء العاجل للأطفال المرضى الراقدين في مستشفى نهاريا وقد قام ممثلون عن طلاب المدرسة وبابا نويل بتوزيع الحلويات والهدايا الرمزية والورود وزرع البسمة على وجوه الأطفال وذويهم وقد ثمّن غاليا مسئولو الأقسام هذه ألخطوه وقدموا شكرهم العميق لإدارة المدرسة وللطلاب كما ثمّنها الأهل.
وقد قدّم مدير المدرسة الأستاذ سمير مساعدة نيابة عن طاقم الهيئة التدريسية والطلاب شكره العميق لكل من ساهم في أنجاح الفعاليات في المدرسة.











مقالات متعلقة