الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 06:02

مركز قلنسوة الجماهيري يفتتح اسبوع الثقافة الاول لأبناء الشبيبة بإحتفال مميز

منى عرموش -
نُشر: 04/02/11 12:57,  حُتلن: 15:32

رنا قشقوش قامت بتنظيم هذه الامسية بمساعدة الطلاب لدعم واحياء المسيرة الثقافية في قلنسوة

مدير المركز الجماهيري السيد مصطفى ناطور قام بافتتاح هذه الامسية بكلمة ترحيبية رحب فيها بالسيد شفيق الهزيل، وشكره على ما قدمه لقلنسوة

بدعم ورعاية بلدية قلنسوة افتتح مركز قلنسوة الجماهيري اسبوع الثقافة الاول لأبناء الشبيبة ويشمل هذا الاسبوع الذي يقام لأبناء الشبيبة لاول مرة في قلنسوة وفي ظل معرض الكتاب العربي الكبير يشمل فعاليات ثقافية وتربوية مختلفة مثل عرض مسرحية "عد للعشره" لمسرح السلام في سخنين، وذلك اليوم الجمعة الموافق 4.2.2011 وامسية ستاند اب كوميده بعنون سيرة وانفتحت مع الفنان الكوميدي والشهير سامي فانوس من مسرح السيره من يافا.



هذا وقدم لاعب كرة القدم السابق والشهير شفيق الهزيل محاضرة وعرض فيلم عن موضوع "تجنب حوادث الطرق"، وفي هذا اللقاء عرض السيد الهزيل تجربته الشخصية، بسبب حادث الطرق الذي اصابه في عام 1986 ومنعه من تكملة مشواره الرياضي والكروي، ونصح ابناء الشبيبة بالمحافظة على ارواحهم من خلال القيادة السليمة.
والجدير ذكره ان مدير المركز الجماهيري السيد مصطفى ناطور قام بافتتاح هذه الامسية بكلمة ترحيبية رحب فيها بالسيد شفيق الهزيل، وشكره على ما قدمه لقلنسوة، كما ورحّب بأبناء الشبيبة وشكرهم على مشاركتهم الكبيرة في هذه الامسية. هذا وتولت الطالبة بتول ناطور من مجموعة الشبيبة الثقافية عرافة الامسية. وقامت مجموعة الشبيبة الثقافية في المركز الجماهيري بإدارة مركزة المشروع رنا قشقوش بتنظيم هذه الامسية حيث اخذت هذه المجموعة على عاتقها لدعم واحياء المسيرة الثقافية في قلنسوة.
 






























 

مقالات متعلقة