الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:02

اختتام أسبوع نحو مجتمع آمن في المدرسة الابتدائية " أ " في مدينة طمرة

سعيد عثمان مراسل
نُشر: 11/02/11 16:50,  حُتلن: 11:29

تم اختتام الأسبوع بفعاليات داخل الصفوف الى جانب مسيرة طافت شوارع المدينة بإتجاه مبنى البلدية

اختتم اليوم أسبوع نحو مجتمع امن في مدرسة طمرة أ التي تديرها المديرة المربية جنان ذياب ملحم, ونظمته المستشارة التربوية أمنه حجازي بالتعاون مع مركز التربية الاجتماعية الأستاذ لبيب بدارنة,ودعم الادارة والهيئة التدريسية وبالتعاون مع مشروع مدينة بلا عنف في طمرة.

أغاني وإشعار
خلال هذا الأسبوع قدمت محاضرات ,عرض دمى وأفلام تربوية ,وأقيم معرض للرسومات المعبرة بإشراف معلمة الفنون ناهد حمزة . كما تم تقديم المحاضرات للمعلمين للطلاب والأهالي بموضوع العنف ,أنواعه وكيفية التصرف في حالات الخطر, والاستعمال الأمن للانترنت. من قبل مدير مشروع مدينة بلا عنف محمد ذياب والموجه البلدي محمد اسامه ذياب ,الشرطة الجماهيرية , والأخصائي النفسي لؤي غنايم وجمعية سند للأمومة .
واختتم الأسبوع بفعاليات داخل الصفوف وتحضير شعارات ومسيرة انطلقت من المدرسة حتى بلدية طمرة بمرافقة القادة الشباب التابعين للمركز الجماهير وباشراف الاستاذ شهاب ياسين وبعدها تم التجمع الطلاب في قاعة المركز الجماهيري لاختتام اليوم بأغاني وإشعار بلغات عديدة تدعو للمحبة والتسامح ومشاهدة مسرحيه بعنوان عنف نت تأليف الأستاذ لبيب وإخراج الممثل القدير علي صالح ذياب فنشكره على تعاونه وعطائه.
وفي كلمة لمديرة المدرسة المربية جنان ذياب حيث شكرت إدارة المدرسة والهيئة التدريسية ولجنة الإباء خاصة وأهالي طلابنا الأعزاء على تعاونهم وقادة الشباب من المركز الجماهيري لإنجاح هذا الأسبوع وحضورهم المميز خلال المحاضرات.
 

مقالات متعلقة