الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 01:01

عبدالكريم أبو كف يكتب:ليبيا واليمن والمؤامرة الشنيعة

كل العرب
نُشر: 01/03/11 17:23,  حُتلن: 18:12

عبدالكريم أبو كف:

شاهدنا العديد من المظاهرات المؤيدة للقذافي ورائنا الرجل يشارك بوسط الجماهير يهتف معهم فلماذا لا تركز أيضا هذه الفضائيات على هذا الجماهير ؟!

شيوخ العصر الذين لم نراهم يخرجون حينما قصفت الطائرات الأمريكية أطفال العراق وانتهك أعراض العرقيات اليوم يطلون برأسهم ويصفون بالعلامة فنقول لهم اتقوا الله

من يتعمق , ويكون أنسانا عاقلا , ويتمتع بالأخلاق, ويعمل بالحق يدرك تماما ان ما تسمى بثورة اللبيبة ,و اليمنية ما هي إلا مؤامرة ضد الشعوب العربية , وضد أي نظام يقول للغرب لا وتشارك فيه للأسف، العديد من وسائل الإعلام العربية , فثورة تونس والنظام المصري غير المأسوف عليهما هو الثمن الذي يدفعه الغرب مقابل المؤامرة التي تحدث ضد الدولة الليبية واليمنية لتصفية حسابات دولية وهم الناظمان الذين رفضوا غزو العراق وربما لوجود ثار بينهم وبين الأغرب وقد سبق للوليات المتحدة الأمريكية إنها فرضت حصارا على ليبيا وقصفت منزل العقيد معمر ألقذافي بصواريخ واستشهدت فيه ابنته ونجا هو بنفسه الا , انه تمكن بحكمته والتفاف الجماهير حوله من ان ينتصر على الغرب فالوليات المتحدة الأمريكية أخر من يتحدث عن الديمقراطية , وحقوق الإنسان فهي من احتلت العراق وحولته الى دولة طائفية وأرجعته للفقر وأهانت شعبة وأطاحت بالرئيس صدام حسين الذي كان موقفة صلبا اتجاه الغرب تحت شعار الديمقراطية، والجميع يرى اليوم أي ديمقراطية في العراق فقبل أيام فقط وفي وقفه احتجاجية قتل العشرات من العراقيين على أيدي من نصبتهم أمريكا على الشعب العراقي ولم نرى أي تنديد لا من أمريكا ولا من الفضائيات مثل الجزيرة والعربية ومحطات كثيرة على ما حدث وما يحدث في البحرين الا انها تشن حربا دروسا على معمر ألقذافي، وتتجاهل تماما القمع الذي يحدث في الخليج, ومن الملفت للنظر ايضا تجاهلها التام لدول قمعية وأكثرها نظاما غير إنساني والذي يحكم باستعباد البشر، ومن ناحية أخرى تتراقص على دم الليبيين.

اتقوا الله
فقد شاهدنا العديد من المظاهرات المؤيدة للقذافي ورائنا الرجل يشارك بوسط الجماهير يهتف معهم فلماذا لا تركز أيضا هذه الفضائيات على هذا الجماهير ؟! اذا كانت هذه الفضائيات فعلا نزيه فنتحدى أي نظام غير معمر ألقذافي يخرج ويشارك في وسط الجماهير .
ونتساءل لماذا الجزيرة لا تطرح موضوع القاعدة الأمريكية في قطر؟ ولماذا لا تقف بجانب الشعب الخليجي الذي لا يستطيع ان يجتمع خمسة أشخاص مع بعض الا في عيد ميلاد سموه وجلالته ؟!
اما شيوخ العصر الذين لم نراهم يخرجون حينما قصفت الطائرات الأمريكية أطفال العراق وانتهك أعراض العرقيات اليوم يطلون برأسهم ويصفون بالعلامة فنقول لهم اتقوا الله .
وان الله غالب على أمرة.
 

مقالات متعلقة