الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 10:02

اجتماع تضامني في بلدية مدينة الناصرة مع إضراب العاملين الاجتماعيين

كل العرب
نُشر: 09/03/11 15:11,  حُتلن: 15:16

عودة: مجلس عمال الناصرة على استعداد لتمويل الكفاحات والمظاهرات التضامنية والعمّاليّة في الناصرة ومنطقتها

بدعوة من نقابة مستخدمي بلدية الناصرة، وأثر الإضراب الذي أعلنته النقابة تضامننا مع كفاح العمال الاجتماعيين تم عقد اجتماع تضامني لمستخدمي البلدية بحضور إدارة البلدية ومندوبي مجلس العمال أللوائي.

خالد عطية: هذا التضامن هو أضعف الإيمان
وافتتح الاجتماع خالد عطية رئيس نقابة المستخدمين مؤكدًا على أهمية التضامن مع كفاح العمال الاجتماعيين من أجل تحسين أجرهم، وان إعلان الإضراب التضامني معهم وعقد الاجتماع هذا ما هو الاّ أضعف الإيمان للقيام به بهذه المرحلة.

مصباح زياد: إدارة بلدية الناصرة تدعم مطاليب المضربين
أما نائب رئيس بلدية الناصرة ومخول صلاحيات الرئيس لشؤون المستخدمين، مصباح زياد، فقد أكّد بكلمته وقوف رئيس وإدارة بلدية الناصرة إلى جانب الإضراب ومطاليبه، كما وتحيي إدارة البلدية كفاح نقابة المستخدمين التضامني ودعا النقابات المهنيّة الأخرى أن تحذو حذو نقابة المستخدمين والقيام بأعمال التضامن.

زياد عودة وكمال أبو أحمد يحضران متضامنين
هذا وشارك في الاجتماع التضامني السيد زياد عودة رئيس مجلس عمال الناصرة أللوائي والسيد كمال أبو أحمد رئيس دائرة التنظيم المهني في الهستدروت. وفي كلمته دعا زياد عودة إلى المزيد من التضامن مع نضال العمال الاجتماعيين معلناً: "ان مجلس عمال الناصرة على استعداد لتمويل الكفاحات والمظاهرات التضامنية والعمّاليّة في الناصرة ومنطقتها".

راجي منصور: نجاح كفاح العمال الاجتماعيين هام لباقي الفئات العمالية
وتحدث في الاجتماع التضامني مدير عام البلدية السيد راجي منصور فأكد على أهمية نجاح كفاح العمال الاجتماعيين، لما له من أهمية كبيرة في دعم كفاح باقي الشرائح العمالية وخاصةً عاملي السلطات المحلية الذين يعملون وفق الاتفاقيات في السلم الموحّد. ودعا الهستدروت لمزيد من دعم كفاح العاملين. هذا وقد أكّد على أهمية هذا الكفاح كلٍ من السيدة أمال الفار مديرة دائرة الخدمات الاجتماعية في بلدية الناصرة، وعضو نقابة المستخدمين العامل الاجتماعي رمزي نصّار.

جرايسي يطالب رئيس الحكومة بالتجاوب مع مطاليب المضربين
ومن ناحية أخرى ابرق رئيس بلدية الناصرة ورئيس اللجنة القطرية المهندس رامز جرايسي الى رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو مطالبًا إياه بالتدخل الشخصي لإنهاء إضراب العمال الاجتماعيين والتجاوب مع مطاليب هذه الشريحة الهامة في معالجة الفئات المسحوقة أمام تصاعد مظاهر العنف والفقر والبطالة. وكان رئيس بلدية الناصرة قد بعث برسالة تضامن مع كفاح العاملين الاجتماعيين موجهة للسيد ايتسيك بيري رئيس النقابة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.21
EUR
5.01
GBP
239412.12
BTC
0.53
CNY