الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 12:02

يوم الارشاد الاستهلاكي في مدرسة المشهد التكنولوجية

كل العرب
نُشر: 02/04/11 10:15,  حُتلن: 10:18

 الاستاذ زياد حسن مدير المدرسة:

اهمية هذه المحاضرات تكمن بالمعرفة التي يكتسبها الطلاب من خلالها حيث ان المعلومات التي تمررها هذه المحاضرات لا يتمكن المنهاج المدرسي

ضمن سلسلة الندوات التثقيفية استقبلت مدرسة المشهد التكنولوجية محاضرة تحت عنوان الارشاد الاستهلاكي والتي قدمتها مؤسسة اعمار ممثلة بالمحاضر غسان صالح التي تهتم برفع الوعي في الوسط العربي بما يتعلق بتنمية وتطوير الاقتصاد. وتأتي هذه الفعالية ضمن البرامج التي تقدمها المدرسة لطلابها وخصوصا لصفوف الثواني عشر من اجل فتح آفاق جديدة امامهم وزيادة الوعي والمعرفة خصوصا في انهم يستعدوت للخروج لمرحلة ما بعد الدراسة الثانوية.

وتميزت المحاضرة بالاسلوب السلس والجاذبية الكبيرة للطلاب والمعلمين خصوصا انها تعرض امورا حياتية يواجهها الطلاب والمجتمع بشكل يومي على الصعيد الاقتصادي من ازمات وحلول لهذه الازمات الاقتصادية وكيفية التوفير وتنظيم الاقتصادية بما يعيد الفائدة للمستهلك على الصعيد الشخصي والمجتمع المحلي.

مرحلة ما بعد المدرسة
وفي حديث مع الاستاذ زياد حسن مدير المدرسة قال:"ان اهمية هذه المحاضرات تكمن بالمعرفة التي يكتسبها الطلاب من خلالها حيث ان المعلومات التي تمررها هذه المحاضرات لا يتمكن المنهاج المدرسي من ادخالها وهي ضرورية بكل المستويات من اجل دخول مرحلة ما بعد المدرسة الثانوية كذلك فان هناك اهمية كبيرة للتعاون المشترك بين المجتمع الاهلي والمدارس من اجل توسيع حلقة الاستفادة والمعرفة ".

مقالات متعلقة