الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 10:02

كسارة فيرد تكرم طلاب ابن سينا الإعدادية كفرقرع بمسابقة التعامل الصحي السليم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 27/05/11 10:51,  حُتلن: 14:35

تكريم طلاب الصفوف الفائزة بمسابقة "التعامل الصحي السليم" التي جرت نهاية الفصل الثاني في السنة الدراسية الحالية ضمن فعاليات يوم الطالب

في مسابقة مميزة من نوعها وبتنظيم، ورعاية وإشراف حسام مصري مستشار المجلس المحلي كفرقرع قامت يوم أمس الخميس كسارة فيرد – شفير في وادي عارة بتكريم طلاب الصفوف الفائزة بمسابقة "التعامل الصحي السليم" والتي جرت نهاية الفصل الثاني في السنة الدراسية الحالية وذلك ضمن فعاليات يوم الطالب في مدرسة ابن سينا الإعدادية في كفرقرع حيث فاز الصف السابع "ب" والصف الثامن"ه " والصف التاسع "ج".

حيث قام طلاب الصفين السابع والثامن بمرافقة المربيات دلال ابو فول ، منال مصالحة وسهير مصاروة بزيارة لكسارة فيرد – شفير حيث استقبلهم مدير الكسارة توفيق القرناوي، والمرشد على أبو هلال فقدموا لهم الشرح المسهب عن عمل الكسارة. وبعد جولة في جميع أقسام الكسارة تم إدخال الطلاب إلى مختبر يتم بواسطته فحص جودة الإسفلت قبل أن يدخل في عملية تعبيد الشوارع، وشاهدوا عملية تفجير للصخور والتي تستعمل فيما بعد لإعداد الحصى بأنواعه المختلفة .ثم قاموا بجولة تعليمية بين اقسامها.

حفلة تكريمية لطلاب الصفوف الفائزة
وشكر حسام مصري مستشار الرئيس مدير كسارة فيرد – شفير توفيق القرناوي على حسن الاستقبال وعلى توفير كل ما يلزم راحة الطلاب وبالأخص طاقم الارشاد المهني الذي اكسب طلابنا المعلومات القيمة عن كيفية عمل الكسارة وعن مراحل الإنتاج. وقد اختتم اليوم بحفلة تكريمية لطلاب الصفوف الفائزة حيث وزعت على جميع الطلاب بلايز وطواقي الكسارة ثم قدّم لهم مدير الشركة توفيق القرناوي هدية خاصة لكل طالب كانت عبارة عن مغلف من الحلويات المختلفة والمتنوعة لاقت استحسان الجميع.

مقالات متعلقة