الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 20:02

ثانوية جلجولية تحتفل بتخريج الفوج السابع بأجواء مميزة

منى عرموش -
نُشر: 26/06/11 19:49,  حُتلن: 11:27

الحضور استمع الى آيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامعهم الطالب فؤاد عرباس

طارق أبو حجلة تحدث عن ضرورة مواكبة المدرسة، والحفاظ عليها كي تبقى شامخة في تحصيلاتها ونجاحاتها 

الشيخ جابر جابر: المجلس المحلي يسعى دائما الى مواكبة التربية والتعليم في جميع المدارس، لدعم ثانوية جلجولية

إحتفلت دار التربية والعلوم – ثانوية جلجولية بحفل تخريج الفوج السابع من طلابها الخريجين، وذلك بأجواء مميزة ورائعة، حيث أعرب المشاركون من الأهالي والطلاب، والهيئة التدريسية عن تفاؤلهم لهذه المناسبة، وأثنوا على المسيرة التعليمية التي حقق من خلالها الطلاب نجاحات وانجازات يحتذى بها.
 

 
بدأ الإحتفال بكلمة ترحيبية قدمتها المربية درهكان ريان مركزة طبقة الحوادي عشر، التي بدورها شكرت كل من ساهم في إخراج الحفل الى خيز التنفيذ، ومن ثم تولى عرافة الإحتفال الطالباتان رينات عودة، وعايشة عبد الغافر اللواتي تمنين للطلاب الخريجين مستقبلاً زاهراً، وشكرن ادارة المدرسة، وطاقم المعلمين على رسالتهم التعليمية التي أدوها بأمانة وإخلاص، كما إستمع الحضور الى آيات من الذكر الحكيم تلاها على مسامعهم الطالب فؤاد عرباس.

دعم الثانوية للحفاظ على شموخها
وتحدث مدير المدرسة الدكتور خالد عرار، عن أهم الإنجازات التي حققتها المدرسة، وعن مشوارهم التربوي الذي يوفرون من خلاله أجواء تعليمية مريحة للطلاب، وبارك للطلاب بمناسبة التخرج. أما رئيس مجلس جلجولية الشيخ جابر جابر فقد أكد على أن المجلس المحلي يسعى دائماً الى مواكبة التربية والتعليم في جميع المدارس، لدعم ثانوية جلجولية. هذا وتحدث مفتش المعارف طارق أبو حجلة عن ضرورة مواكبة المدرسة، والحفاظ عليها كي تبقى شامخة في تحصيلاتها ونجاحاتها .


 

مقالات متعلقة