الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 14:02

مدرسة إبن عباس لتحفيظ القرآن في سخنين تحتفل بإختتام السنة الدراسية

كل العرب
نُشر: 26/07/11 15:40,  حُتلن: 21:38

الشيخ حماد أبو دعابس:

رجوع الأمة إلى مصدر عزتها ودستورها هو المقدمة للفتح الأعظم وللخلافة الراشدة القادمة بإذن الله عما قريب

ها نحن نشهد اليوم المزيد والمزيد من حفظة كتاب الله، في سخنين وفي الجليل والمثلث والنقب، وفي العالم العربي والإسلامي، في تركيا وليبيا ومصر وقطاع غزة

احتفلت مدرسة ابن عباس لتحفيظ القرآن وعلوم الدين في مدينة سخنين بإختتام السنة الدراسية، وذلك في قاعة مركز إبن عباس، بحضور الطلاب وعدد من ذويهم، وبحضور طاقم المعلمين والإداريين، وبحضور فضيلة الشيخ حمّاد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية في البلاد، والنائب عن الحركة الإسلامية مسعود غنايم، والأستاذ خير الله شلاعطة رئيس الحركة الإسلامية في سخنين، وعدد من قادة العمل الدعوي في سخنين.

بدأ الحفل بتلاوة آية عطرة من القران الكريم تلاها طلاب المدرسة من حفظة القرآن الكريم وهم: صلاح فتحي سيد احمد، ثم الطالب مجدي نمر زبيدات، والطالبة نردين جمال شاهين.

العودة الى كتاب الله
تولى عرافة الحفل الاداري في المدرسة جمال شاهين. أكد الشيخ حماد أبو دعابس رئيس الحركة الإسلامية في البلاد، أن الأمة الإسلامية اليوم بدأت مسيرة عودتها إلى كتاب الله، وقال: "وها نحن نشهد اليوم المزيد والمزيد من حفظة كتاب الله، في سخنين وفي الجليل والمثلث والنقب، وفي العالم العربي والإسلامي، في تركيا وليبيا ومصر وقطاع غزة".

التبرع للمكتبة
وشدد، الشيخ أبو دعابس أن رجوع الأمة إلى مصدر عزتها ودستورها هو المقدمة للفتح الأعظم وللخلافة الراشدة القادمة بإذن الله عما قريب. بعد ذلك قامت إدارة المدرسة والمشايخ الأفاضل بتكريم عدد من الإخوة الذين تبرعوا ودعموا، ماديا ومعنويا، مدرسة ابن عباس لتحفيظ القرآن، منهم: أبناء المرحوم المربي عوض سلامة بشير الذين تبرعوا بمكتبة للمدرسة بكل مستلزماتها ومحتوياتها وكتبها، والأخ الحاج صبيح بدارنة، والأخ الحاج منير أبو يونس، والأخ أنور شعبان. حيث تم تقدير دروع تقديرية للمتبرعين.وفي ختام الاحتفال قامت إدارة المدرسة والمشايخ الأفاضل بتوزيع الشهادات على طلاب المدرسة.

مقالات متعلقة