الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 12:02

فتاة: انفصلنا لسبب تافه وأصبحنا كالإخوة ولكنني ما زلت مغرمة به

كل العرب
نُشر: 27/08/11 08:55,  حُتلن: 15:10

أبرز ما جاء في الرسالة:

احببنا بعضنا كثيرا واستمرت علاقتنا قرابة السنة وتواعدنا ان تكلل علاقتنا بالخطوبة

في يوم حصلت مشكلة بيننا وقررنا ان ترك بعضنا رغم ان السبب تافة وطلبت منه ان نكون اخوة فاستجاب

المشكلة تكمن بداخلي اني لا زلت افكر بة ولا زلت احبة ولا استطيع نسيانة بالرغم بانة احب اخرى ماذا افعل؟؟

وصلت الى موقع العرب رسالة من فتاة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
مرحبا لجميع القراء وشكرا لموقع العرب الذي يتيح لنا طرح مشاكلنا.انا فتاة وعمري 18 عاما انهيت دراستي الثانوية السنة والحمد للة بنجاح المهم اني تعرفت على شخص واحببنا بعضنا كثيرا واستمرت علاقتنا قرابة السنة وتواعدنا ان تكلل علاقتنا بالخطوبة.


صورة توضيحية

في يوم حصلت مشكلة بيننا وقررنا ان تنرك بعضنا رغم ان السبب تافة جدا وطلبت منه ان نكون اخوة فاستجاب لطلبي وبالفعل رغم اننا ما زلنا نتكلم عبر الانترنت ولكن كاصدقاء فقط المشكلة التي تكمن بداخلي اني لا زلت افكر بة ولا زلت احبة ولا استطيع نسيانة بالرغم بانة احب اخرى ماذا افعل؟؟ كيف لي ان انساة ان التفت الى نفسي والى دراستي.. ارجوكم ساعدوني ولكن دون تعليقات جارحة وشكرا لكم.

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة