الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 14:02

وزيرة التربية والتعليم تزور الشاغور

محاسن ناصر وسعيد
نُشر: 31/08/06 13:51

قامت وزيرة التربية والتعليم البروفيسور يولي تمير، اليوم بزيارة قرى الشاغور وحلت ضيفة على بلدية الشاغور ورئيسها السيد احمد ذباح. وتاتي هذه الزيارة للاطلاع على وضع المدارس والتعليم بشكل عام في الشاغور.


الوزيرة يولي تمير خلال الجولة الميدانية - وعدت بزيادة المستلزمات

بدات الوزيرة جولتها في بناية البلدية وطالب رئيس البلدية احمد ذباح زيادة الميزانيات لقسم التعليم وزيادة عدد وسائل الايضاح والمستلزمات في المدارس ورياض الاطفال. ومن جهتها وافقت الوزيرة على زيادة مساحة وخرائط مدرسة المتنبي في مجد الكروم باكثر من 1200 م بالاضافة الى تزويد المدرسة بكافة المستلزمات كما افقت على تخصيص ميزانية خاصة لافتتاح السنة الجديدة .
هذا وضم الوفد الذي رافق الوزيرة كل من زئيف بيليسكي رئيس الوكالة الصهيونية في البلاد وسامي بهط من الوكالة، وحجاي مروم المسؤول عن الميزانيات في الوكالة وعزرا حكيم المسؤول عن الوكالة في منطقة الشمال.
وكان في استقبال الوزيرة والوفد المرافق لها وجهاء من قرية مجد الكروم ودير الاسد والسيد ياسرطباش رئيس مجلس البعنة سابقا والسيد حسن بقاعي رئيس مجلس كابول المحلي ومدراء المدارس في الشاغور ومدراء الاقسام في البلدية . وتفقدت الوزيرة خلال جولتها الميدانية بعض المدارس في البعنة ومجد الكروم وفي نهاية الزيارة تجمع الحضور في قاعة المركز الجماهيري وقام رئيس البلدية احمد ذباح والوزيرة تمير بتلخيص الزيارة التي اعتبرها رئيس البلدية انها ناجحة وان البلدية حصلت على بعض الطلبات الهامة التي كانت عالقة قبل الزيارة . 


من اليمين احمد ذباح رئيس بلدية الشاغور يهدي الوزيرة تامير درعا تذكاريا



 

مقالات متعلقة