الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 10:02

وزير الاسرى:معركة الامعاء الخاوية ضد حكومة نتنياهو ستستمر

كل العرب
نُشر: 07/10/11 21:32,  حُتلن: 07:51

عيسى قراقع وزير شؤون الاسرى والمحررين:

المعركة ضد إسرائيل مستمرة حتى تحقيق مطالب جميع الاسرى

هناك جلسة حوارية حاسمة يوم الاثنين القادم بين الاسرى وادارة السجون، وإذا لم يترتب عليها أي شيء ايجابي، سيكون يوم الثلاثاء المقبل إضراب عام يشمل كافة الأسرى

أكد وزير شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع، أن معركة "الامعاء الخاوية" التي يخوضها الاسرى تأتي هذه المرة ضدد حكومة نتنياهو اليمينية المتطرفة بالاضافة إلى ادارة السجون الاسرائيلية، مشددا على أن المعركة مستمرة حتى تحقيق مطالب جميع الاسرى.

قراقع: اسرائيل دولة مريضة عقلياً وأخلاقياً وسياسياً وغارقة في جرائم حرب
عيسى قراقع في الوسط

جاء ذلك أثناء المهرجان الجماهيري الذي نظمه مركز شباب مخيم الدهيشة الاجتماعي مساء اليوم الجمعة، ضمن الفعاليات التضامنية مع الاسرى في معركة "الامعاء الخاوية" لليوم 11 على التوالي، وذلك بالتنسيق مع لجنة التضامن مع الاسرى والقوى الوطنية.
وفي إتصال هاتفي قامت به غرفة تحرير "معا" مع الوزير قرائع، قال إن هناك جلسة حوارية حاسمة يوم الاثنين القادم بين الاسرى وادارة السجون، وإذا لم يترتب عليها أي شيء ايجابي، سيكون يوم الثلاثاء المقبل إضراب عام يشمل كافة الأسرى وسيكون هذا اليوم نقطة الفصل لهذه الخطوة.

الضغط على اسرائيل
وأوضع قراقع أن أسرى سجن "ريمون" سيعلقون إضرابهم يوم غد السبت بسبب الاعياد اليهودية. وأكد قراقع خلال كلمته بالمهرجان، على أهمية مواصلة وتصاعد الفعاليات للضغط على اسرائيل، موضحا أن حالة الاسرى في وضع صحي صعب. وحيا قراقع الاسرى في السجون، والاسير احمد سعدات ومروان البرغوثي وجميع الاسرى.

الوقوف مع الاسرى
من جانبه قال مروان الاحمر مسؤول العلاقات العامة والاعلام في مركز شباب مخيم الدهيشة أن المهرجان الذي نظم اليوم أمام صرح الشهيد في مخيم الدهيشة يأتي في اطار التأكيد على أهمية مواصلة الفعاليات للوقوف مع الاسرى بمعاناتهم.
وألقى ممثلو الفصائل عددا من الكلمات، أكدوا فيها على استمرار التضامن مع "ثورة الكرامة" التي يخوضها الاسرى في اضرابهم، مؤكدين أن الشعب الفلسطيني يرفض الخضوع. وشارك في المهرجان جمع من أبناء مخيم الدهيشة، وتعالت اصوات الاغاني الوطنية والاهازيج المؤيدة والمتضامنه مع الاسرى.

قراقع: إسرائيل تشن حربا على الأطفال الفلسطينيين وتعرضهم للتعذيب والإهانات
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
221457.11
BTC
0.51
CNY