الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 21:02

مولود الحوت يجد التوازن في علاقته ويعزز العواطف فيعرف لقاءات جديدة مميّزة

كل العرب
نُشر: 07/10/11 21:35,  حُتلن: 14:03

البعض الآخر من مواليد الحوت يلجأ إلى أصدقاء يساعدونهم على تخطي أزمة زوجية ، أو يسافر مع الحبيب في أواخر الشهر، لتمضية أيام بعيداً عن الضغوطات

يبتسم لك كوكب الحب في الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر ويحملك إلى أفراح ومواعيد جديدة، تتسم بالحماسة والغرابة والجدية. تجّنب النزاعات في حياتك العاطفية حتى منتصف الشهر، إذ ان فينوس يعاكسك ويطلب اليك الهدوء والتزام حدودك.
 

صورة توضيحية

قد تشكو من أجواء باردة في الاسبوعين الأولين. إلاّ ان الظروف تتغير في الشهر المقبل فتخيّم الرومنسية على علاقاتك ويزرع الفرح في حياتك ويولّد لك مناخاً من التآخي والتفاهم والتناغم.
 
توازن العلاقات
تجد التوازن في علاقتك وتعزز العواطف فتعرف لقاءات جديدة مميّزة إذا كنت خالياً أو تعش تقارباً مع صديق تتحوّل علاقتك به إلى ما هو أعمق وأكثر جديّة، فروابط الصداقة تبدو مميزة جداً في هذا الشهر وتلعب دوراً في شتى المجالات. تبحث عن شريك عاطفي يشاطرك الأهواء والأفكار والأعمال أو المشاريع .
 
أزمة !
أما إذا كنت مرتبطاً فتبدو أكثر قرباً من الشريك، تسوّيان المشاكل السابقة وتنتقلان إلى مرحلة أخرى من العلاقة . تسترجع الثقة بالنفس والهدوء والاطمئنان، بعد فترة من الشكوك والهواجس. بعض مواليد الحوت يرتبطون بخطوبة أو زواج أو يعلنها أحد أولادهم. البعض الآخر يلجأ إلى أصدقاء يساعدونهم على تخطي أزمة زوجية ، أو يسافر مع الحبيب في أواخر الشهر، لتمضية أيام بعيداً عن الضغوطات .

مقالات متعلقة