الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 16:01

انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب بمدرسة الرينة الثانوية وفوز الطالب احمد بهنسي

أنور أمارة -
نُشر: 22/10/11 11:40,  حُتلن: 12:03

المربي يوسف منصور:  الانتخابات مرت باجواء اخوية وديموقراطية وجميع طلاب المدرسة مارسوا حقهم الديموقراطي نبارك للرئيس المنتخب الطالب أحمد بهنسي 

شهدت مدرسة الرينة الثانوية عرسا ديموقراطيا حيث اجريت انتخابات لرئاسة مجلس الطلاب في المدرسة، حيث ترشح كل من الطلاب: محمد مهاوش طاطور، أحمد بهنسي، غازي طاطور لرئاسة مجلس الطلاب. وقد ادلى الطلاب باصواتهم في صندوقين متنقلين بين الصفوف. وعند فرز الاصوات أسفرت النتائج عما يلي : فوز الطالب أحمد بهنسي برئاسة مجلس الطلاب حيث حصل على 285 صوتا، أما الطالب محمد مهاوش فقد حصل على 276 صوتا وفي المكان الثالث كان الطالب غازي طاطور بحيث حصل على 117 صوتا .


 
وقال المربي يوسف منصور مركز التربية الاجتماعية في المدرسة : " الانتخابات مرت باجواء اخوية وديموقراطية وجميع طلاب المدرسة مارسوا حقهم الديموقراطي. نبارك للرئيس المنتخب الطالب أحمد بهنسي واطلب من المرشحين الاخرين مساندته ودعمه في العمل من أجل طلاب المدرسة، واخيرا اقول إن هذا المنصب هو تكليف لا تشريف ".
اما الطالب المنتخب أحمد بهنسي فقال: " أحيي روح المنافسة عند المرشحين الاخرين واطلب منهم الدعم خلال السنة الدراسية، وأعد بأن تكون هذه السنة مليئة بالفعاليات الثقافية واللامنهجية ، واشكر كل من ساهم في الفوز وكل من احترم الديموقراطية في الانتخابات ".
اما الطالب محمد فعقب قائلا : " اهنئ الطالب احمد بهنسي بالفوز ، واتمنى أن اكون مساعدا ومساندا لة في تحمل هذه المسؤولية" .اما المرشح الثالث غازي طاطور فعقب قائلا : " اهنئ الطالب احمد بهنسي بالفوز". ومن الجدير بالذكر ان الطلاب اللذين لو يدلوا باصواتهم ما يقارب 77 صوتا " قائمة الامتناع". 

مقالات متعلقة