الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 06:02

تشيرولين من عرعرة: السلطات الإسرائيلية تلاحقني بعد أن أشهرت اسلامي

كتب وصور: إبراهيم
نُشر: 04/11/11 12:28,  حُتلن: 19:53

عبد الله عز الدين (أليكسي تشيرولين):

اسلامي قوي وتم عن قناعة مطلقة مما يزيدني قوة واصرارا لإكمال هذا المشوار

اسلامي صامد جدا للتصدي لكل من تسول له نفسه بابعادي عن اسلامي الحقيقي

أشهرت إسلامي قبل 13 عاما بعد قناعة تامة وإيماني بالدين الإسلامي الحنيف ولم أفكر ولو لمرتين بالعدول عن هذا الإيمان القوي

أعلنت الإضراب عن الطعام منذ 20 يوما وهذا هو اليوم الـ21 لي كي أسمع كلمة واضحة لكافة الجهات المسؤولة حتى أحصل على حقوقي كأي مواطن إسرائيلي

"إن اسلامي قوي وتم عن قناعة مطلقة مما يزيدني قوة واصرارا لإكمال هذا المشوار. بالرغم من ظروفي الصعبة إلا أن اسلامي صامد جدا للتصدي لكل من تسول له نفسه بابعادي عن اسلامي الحقيقي" هذا ما قاله صباح اليوم الجمعة، أليكسي تشيرولين وهو روسي الأصل وحامل الجنسية الإسرائيلية والمدعو اليوم عبد الله عز الدين، في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب، بعد صلاة الجمعة أمام مسجد الزهرات في قرية عرعرة.

عبد الله عز الدين والذي أشهر إسلامه في المحكمة الشرعية في يافا قبل 13 عاما حاول العودة الى بلاده في روسيا، إلا أن المؤسسات والحكومة الروسية رفضت استقباله بل وطردته، مما أجبره على العودة الى البلاد للسكن في بلدته أور عاكيفا، إلا أنه لوحق من قبل السلطات ما أجبره على اللجوء للسكن في قرية عرعرة منذ فترة وجيزة. في الوقت نفسه، قامت السلطات المسؤولة بإيقاف معاشه ومخصصات الدخل بالرغم من أنه بلغ الستين عاما، إلا أنه ومع هذا يتمتع عبد الله عز الدين بمعنويات عالية.


عبد الله عز الدين- صور خاصة بعدسة العرب.نت

التعرض للملاحقة
وقال عبد الله عز الدين لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "أشهرت إسلامي قبل 13 عاما بعد قناعة تامة وإيماني بالدين الإسلامي الحنيف. ولم أفكر ولو لمرتين بالعدول عن هذا الإيمان القوي. لقد عانيت وما زلت أعاني من ملاحقة من قبل المؤسسة الاسرائيلية والشاباك على أثر إسلامي". وأضاف: "عدت الى بلادي في روسيا حتى أنني لجأت الى السلطات النمساوية حيث يتواجد أقاربي، إلا أنني طردت أيضا من هناك. فعدت الى البلاد ولكنني تعرضت للملاحقة مجددا من قبل الشابك والجهات المسؤولة، حتى في الأمكنة التي توجهت اليها للبحث عن لقمة العيش".

إيماني عميق بإسلامي الحنيف
وأكد عبد الله عز الدين في حديثه لموقعنا: "أقولها بكل صراحة ووضوح وعزيمة عالية إن معنوياتي عالية جدا، بل أن هذه الملاحقة تزيد من إسلامي ومن إيماني العميق بإسلامي الحنيف. أعلنت الإضراب عن الطعام منذ 20 يوما وهذا هو اليوم الـ21 لي كي أسمع كلمة واضحة لكافة الجهات المسؤولة حتى أحصل على حقوقي كأي مواطن إسرائيلي. ناهيك عن أنني أطالب بالعيش بكرامة وبدون ملاحقة. هذه هي رسالتي ولن ولم أعود عنها".

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.68
GBP
235908.14
BTC
0.51
CNY