الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 02:02

الجبهة تحيّي جبهات منطقة البطوف


نُشر: 03/02/08 21:21

تعبّر الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة عن تقديرها العميق للتضحيات والدور المتفاني الذي يقوم به الجبهويون والشيوعيون في منطقة البطّوف.
فمن التظاهرات المتعدّدة ضد سياسة بوش أثناء زيارته للبلاد إلى التظاهرات ضد حصار غزّة إلى التظاهرات في كلّ قرى البطّوف، سخنين، عرابة، كوكب، المغار، عيلبون والبعينة ضد القرار الساقط للمستشار القضائي للحكومة.
وأكدت الجبهة ان فروع البطّوف تظاهرت يوم الأحد الماضي في الساعة السادسة مساءً، اي بعد ساعة واحدة من قرار المستشار القضائي بإغلاق الملفات، وإن دلّ هذا على شيء فيدلّ على مدى الجاهزية الكفاحية والفطرة الوطنية والموقف الواعي الذي يتحلّى به أهلنا في البطّوف بقيادة الجبهة.
وأكدت الجبهة أن جبهات البطّوف اجتمعت مساء اليوم الذي اتخذت فيه لجنة المتابعة قراراتها وذلك من أجل التهيؤ والتحضير لإنجاح الفعاليات الكفاحية، ومنذ الاجتماع انطلقت كل الجبهات في تظاهرات كفاحيّة ساهمت بقوّة من أجل رفع الجهوزية والوعي حول خطورة الموقف وضرورة التحدّي، كما واحتضنت المنطقة وسخنين الكفاح المظاهرة الجبارة للجماهير العربية.
واكدت الجبهة أنه ليس غريبًا على مثلّث يوم الأرض، شامخ الأضلاع وبلاد الشهداء والشهيدات، أن يحتضنوا ويبادروا ويطلقوا أقوى الصرخات الكفاحيّة، ويجدر بنا بين الفينة والأخرى ان نربّت على اكتاف المناضلين وتحيّتهم على الدور المعطاء، الوطني والإنساني.

مقالات متعلقة