الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 13:01

انطلاق مشروع منع الحوادث البيتية والسّير برهط

كل العرب
نُشر: 26/01/12 11:26,  حُتلن: 13:20

إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري رهط بيّن المشاريع والفعاليات التي يقوم بها قسم الأمان على الطرق والمركز الجماهيري في نشر الوعي ومحاربة ظاهرة الحوادث

نظم قسم الأمان على الطرق والمركز الجماهيري رهط وقسم رياض الأطفال مؤخراً اجتماعاً لأئمة المساجد في قاعة المركز الجماهيري رهط بهدف التوعية في موضوع الأمان في ساحات البيوت وحوادث السير ضمن الخطة المبرمجة لقسم الأمان على الطرق. وقد حضر الاجتماع العديد من أئمة المساجد من مدينة رهط وضواحيها، كما حضر الشيخ فايز أبو صهيبان رئيس البلدية ومدير المركز الجماهيري الأستاذ إبراهيم أبو شارب ومدير قسم رياض الأطفال الأستاذ حمد العبرة، ودافيد الياهو من قسم المرور وايال ازولاي قائد شرطة رهط، كمال أبو غانم وسليم العبيد ورجال شرطة آخرين.

تحدث سلمان القريناوي مدير قسم الأمان على الطرق في بلدية رهط عن الخطة والبرنامج التوعوي حول موضوع الأمان في ساحات البيوت وحوادث الطرق أسبابها وكيفية الحد من هذه الظاهرة الخطيرة, وقد اتفق مع جميع الأئمة انه ستكون هنالك خطب منبرية موحدة تتطرق عن حوادث الطرق وساحات البيوت بحيث تكون الخطب يوم الجمعة 03-02-12.

مخالفات السير
إبراهيم أبو شارب مدير المركز الجماهيري رهط رحب بالحضور مبيناً المشاريع والفعاليات التي يقوم بها قسم الأمان على الطرق والمركز الجماهيري في نشر الوعي ومحاربة ظاهرة الحوادث على الطرق مضيفاً أن المركز الجماهيري يقف إلى جانب قسم الأمان وكذلك رياض الأطفال في كل فعالية أو برنامج يفيد المجتمع والجماهير. فايز أبو صهيبان شكر الحضور مبيناً أهمية الخطة والبرنامج الذي يسعى لتنفيذه قسم الأمان على الطرق وكذلك بين مدى أهمية خطباء المساجد في محاربة هذه الظاهرة القاتلة مضيفاً أن المخالفات التي يجنيها مخالفي قوانين السير والتي تصل إلى حوالي 50000 مخالفة في السنوات الأخيرة مبينا أن هذه المصاريف التي تدفع للمخالفات يمكن الاستفادة منها ايجابيا والمنفعة منها.

نشر الوعي والأمان
ايال ازولاي قائد شرطة رهط ورجال الشرطة الآخرين شكروا قسم الأمان على الطرق المتمثل بمديره سلمان القريناوي والذي يعمل جاهداً في نشر الوعي والأمان عند الجمهور مبينين بأنهم يتفقون مع كلمة الشيخ فايز حول قضية المخالفات الزائدة مضيفا أن الشرطة تهدف إلى الحفاظ على سلامة المواطنين وليس جلب المخالفات لهم .
حمد العبرة مدير قسم رياض الأطفال : رحب بفكرة سلمان القريناوي معرباً عن أمله في المشاركة والتعاون التام بين قسم رياض الأطفال وكذلك قسم الأمان على الطرق.

محاربة ظاهرة الحوادث
عقل الأطرش تحدث باسم الأئمة الحضور وشكر السيد سلمان لجهوده الجبارة متمنياً للآخرين بالحذو حذوه متطرقا أن هنالك مشاريع ضخمة يقوم بها قسم الأمان على الطرق في المدينة، مبينا إلى أهمية دورهم كخطباء في محاربة ظاهرة الحوادث على الطرق من خلال الدروس والخطب , مشيدا أهمية تسويق ونشر المعلومات في من قبل قسم الأمان في زيادة الوعي عند الجمهور.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.00
EUR
4.74
GBP
230610.07
BTC
0.52
CNY