الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 23:02

الاتحاد الأكاديمي في مدرسة الرينة الثانوية

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 12/02/12 09:22,  حُتلن: 09:31

تم هذا البرنامج بالتنسيق مع مستشارة المدرسة وداد حسن التي أكدت بدورها على أهمية التوجيه المهني خاصة في ظل الصعوبات القائمة بالالتحاق بالجامعات

عودة شحبري: "نحن في الاتحاد الأكاديمي نرحب بكل المبادرات من اجل المساعدة في تنظيم أيام دراسية في المدارس العربية في البلاد لما يحمله مشروع من أهمية في خلق مجتمع مثقف، ناجح ومتقدم".

نظمت مدرسة الرينة الثانوية بالتعاون مع الاتحاد الأكاديمي يوما دراسيا وتوجيه دراسي ومهني للتعليم العالي في البلاد وخارجها.شارك في هذا الحدث مندوبون من جميع الجامعات وعدة كليات من اجل توجيه طلاب الثانوية في كيفية اختيار مهنة المستقبل.

اختيار الموضوع المناسب
ورحب مدير المدرسة صبحي عدوي بمشروع التوجيه المهني وأكد على استمرار مثل هذه الفعاليات والبرامج التي تساعد في إثراء الطلاب وصقل شخصيتهم المهنية.
ورافق مربو الصفوف طلابهم بين محطات الجامعات والكليات المختلفة الذين تعاملوا مع الحدث بجدية واهتمام.
تم هذا البرنامج بالتنسيق مع مستشارة المدرسة وداد حسن التي أكدت بدورها على أهمية التوجيه المهني خاصة في ظل الصعوبات القائمة بالالتحاق بالجامعات والعقبات التي يواجهها الطلاب العرب في اختيار الموضوع المناسب.
وفي حديث مع عودة شحبري مدير الاتحاد الأكاديمي قال: "نحن في الاتحاد الأكاديمي نرحب بكل المبادرات من اجل المساعدة في تنظيم أيام دراسية في المدارس العربية في البلاد لما يحمله مشروع من أهمية في خلق مجتمع مثقف، ناجح ومتقدم". 

 

 

مقالات متعلقة