الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

الفلسطينية ألاء قزمار:مستوطن رشقنا بالحجارة وأصبت بجروح ونجوت بأعجوبة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 27/02/12 14:27,  حُتلن: 21:34

الشابة المصابة ألاء قزمار للعرب:

الحادث وقع خلال عودتي من رحلة استجمامية مع العائلة في رام الله

استيقظت وأنا داخل المستشفى وكنت ارتجف من الخوف والقلق الشديدين

بعد هذا الحادث لن أمر من أية منطقة يسكن بقربها مستوطنون لأن حياتنا معرضة للخطر

والدة الشابة المصابة:

بعد أن أصيبت ابنتي تغيرت ملامح وجهها وعينيها واعتقدت أنها فارقت الحياة والحمد لله نجت من الموت بأعجوبة

لن نسكت على هذا العمل البربري وسوف نقدم شكوى رسمية ودعوى قضائية ضد عمل المستوطن العنصري وعلى الجهات المسؤولة العمل على معالجة هذه الظاهرة

مصدر في الشرطة الإسرائيلية:

في مثل هذه الحالات يتوجب على المصابة التوجه الى الارتباط الفلسطيني أو القضاء كي تتم متابعة الاجراءات

تعرضت الشابة ألاء قزمار البالغة من العمر 24 عاما من مدينة طولكرم قبل عدة ايام الى إصابات وكسور خطيرة في وجهها بالقرب من منطقة جبع في رام الله بعد أن قام مستوطن بإلقاء حجارة على المركبة التي كانت بداخلها- كما ادعت. ووصل الى مكان الحادث طاقم نجمة داوود الحمراء الذي قام بنقل المصابة الى مستشفى الكويتي في رام الله، حيث ما زالت تخضع للعلاجات المكثفة، ومن المقرر أن تدخل الى غرفة العمليات. ويشار الى أن الحادث وقع خلال عودة الشابة من رحلة استجمامية مع عائلاتها في رام الله، وكانت تجلس في المقعد الخلفي.



الشابة ألاء قزمار بعد إصابتها

وفي حديث لمراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب مع ألاء قزمار قالت:" خرجت في رحلة استجماميه الى رام الله مع والدتي وشقيقي، وبعد أن قضينا يوما مفرحا وشيقا عدنا بنفسية مميزة، وعندما وصلنا بالمركبة بالقرب من منطقة جبع، شعرنا وكأن قنبلة انفجرت بنا، وتبين أن مستوطنا قام بإلقاء حجر باتجاه زجاج المركبة، واسفر الحادث عن اصابتي بجروح خطيرة، حتى اغمي علي".

خوف وقلق
وتابعت قزمار للعرب: "استيقظت وأنا داخل المستشفى، وكنت ارتجف من الخوف والقلق الشديدين، بعد أن شاهدت الاصابات التي تعرضت لها، كما وأمر بظروف نفسية غير مريحة بسبب هذا الحادث المؤسف، الذي وقف وراءه مستوطن عنصري، لا يعرف معنى الانسانية". وأكدت قائلة:" بعد هذا الحادث، لن أمر من أية منطقة يسكن بقربها مستوطنون، لأن حياتنا معرضة للخطر، في مثل هذه الحالات، إذ أن هنالك الكثير من الاشخاص الذين وقعت معهم نفس الحادثة، ونجوا منها بأعجوبة".

والدة المصابة: ابنتي نجت من الموت
أما والدة المصابة فقالت لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "بعد أن أصيبت ابنتي تغيرت ملامح وجهها وعينيها، واعتقدت أنها فارقت الحياة، والحمد لله نجت من الموت بأعجوبة". وأشارت قائلة:" لن نسكت على هذا العمل البربري، وسوف نقدم شكوى رسمية ودعوى قضائية ضد عمل المستوطن العنصري، وعلى الجهات المسؤولة العمل على معالجة هذه الظاهرة التي باتت تقلق مضاجع السكان والسائقين.

تعقيب الشرطة الفلسطينية
وذكر مصدر في الشرطة الفلسطينية لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" المصابة قدمت افادتها للشرطة، ولم يتم تقديم شكوى رسمية ضد المستوطن، وفي مثل هذه الحالات يتوجب على المصابة التوجه الى الارتباط الفلسطيني أو القضاء كي تتم متابعة الاجراءات". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
243668.52
BTC
0.53
CNY