الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 20:02

كفرقاسم إعدادية إبن سينا تحتفل بنهاية الفصل الدراسي الثاني بتكريم طلابها

كل العرب
نُشر: 30/03/12 08:15,  حُتلن: 09:12

مدير المدرسة ناشد بدير أثنى على نهاية الفصل الدراسي الثاني بسلام مؤكداً أن المدرسة تسعى دائما على تهيئة أجواء دراسية إيجابية وهادئة لطلاب المدرسة

إحتفلت مدرسة إبن سينا الإعدادية في مدينة كفرقاسم يوم أمس الخميس بنهاية الفصل الدراسي الثاني بتكريم طلابها وطالباتها. حضر الحفل الدكتور عبد الوهاب خير الله رئيس لجان الأباء في كفرقاسم، وشاهين صرصور ممثلاً عن لجنة الآباء في المدرسة حيث تعذر وصول الشيخ صفوت فريج رئيس اللجنة لوجوده في زيارة عمل في جمهورية مصر العربية. وبدأ الحفل بقيام مدير المدرسة ناشد بدير ( أبو عبد الله ) بتوجيه كلمة للطلاب وللمعلمين، أثنى للجميع على نهاية الفصل الدراسي الثاني بسلام، مؤكداً على أن المدرسة تسعى دائما على تهيئة أجواء دراسية إيجابية وهادئة لطلاب المدرسة.

 

بعدها جاءت فقرة توزيع الميداليات والكؤوس على الصفوف التي فازت في مسابقات اليوم الرياضي الذي كان قبل يومين، حيث قام أساتذة التربية البدينة الأستاذ ريان طه والمعلمة حياة طه بتوزيع الميداليات والكؤوس على الفائزين. كما وتم تكريم فرقة الكشافة وفرقة الجوقة في المدرسة في دورهما الكبير في إحياء الفعاليات التربوية والإجتماعية. كذلك انتهز مدير المدرسة الفرصة لتقديم التهاني للطلاب صفوف التواسع ممن شاركوا في مسابقة الرياضيات في جامعة تل أبيب ونجحوا في الإنتقال للمرحلة التالية من المسابقة . وكذلك لطلاب صفوف الثوامن الذين شاركوا في مسابقة الرياضيات في كلية القاسمي وحازوا على علامات مشرفة التي خولتهم للإنتقال للمرحلة التالية.

عطلة سعيدة وآمنة
وفي نهاية الحفل تمنى مدير المدرسة لجميع الطلاب عطلة سعيدة وآمنة ، مشدداً على أهمية إستغلال العطلة للراحة وعمل أمور مفيدة للطالب . وشكر لجنة الآباء وطاقم المعلمين على جهودهم الكبيرة في دورهم التربوي من اجل تزويد أجواء تعليمة جيدة وتنشئة الطلاب بطرق تربوية بعيداً عن العنف والظواهر غير المقبولة في مجتمعنا.

مقالات متعلقة