الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 21 / سبتمبر 09:01

حفل التكريم الفصلي في ثانوية إبن رشد بكفركنا

أنور أمارة -
نُشر: 30/03/12 13:39,  حُتلن: 14:28

رئيس لجنة الآباء نائل خطيب أبدى إعجابه بفكرة الاستفتاء الأخلاقي الطّلائعي " أحسانكم أخلاقا"


أيمن خطيب مركز طبقة العواشر أفتتح الاحتفال وتولّى عرافته حيث تطرق في مقدمته إلى أخلاق النبي محمد صلّى الله عليه وسلم وحيّا الطلاب المتفوقين

برعاية مكتبة الشافعي الإسلاميّة أقيم الخميس في ثانوية ابن رشد بكفركنا حفل تكريم خاص للهيئة التدريسيّة شمل المربّين المتميزيّن، الطاقم المرافق، أوائل الطلبة والطلاب الحائزين على المرتبة الأولى في الاستفتاء المدرسي "أحسانكم أخلاقا".

أيمن خطيب-مركز طبقة العواشر أفتتح الاحتفال وتولّى عرافته حيث تطرق في مقدمته إلى أخلاق النبي محمد صلّى الله عليه وسلم وحيّى الطلاب المتفوقين في الاستفتاء الأخلاقي والطلاب المتميّزين تحصيليًا.

تميز بالسلوك والتحصيل
الكلمة الثانية كانت للأستاذ محمد نايف طه حيث عرض بالأرقام التقدم التّحصيلي في نتائج الفصل الثاني مقارنة بالفصل الأول وشدّد أيضا على تأثير الجانب السّلوكي على نتائج الطلاب. أما مدير دائرة المعارف في المجلس المحلي، فهد دهامشة، فقد شكر الطاقم المدرسي المتميز وأثنى على جهود المعلمين والطّواقم الأخرى، كما وشكرَ الطلاب على تميُّزهم سلوكًا وتحصيلاً. رئيس لجنة الآباء نائل خطيب أبدى إعجابه بفكرة الاستفتاء الأخلاقي الطّلائعي " أحسانكم أخلاقا" وحيا الطلاب الفائزين فيه.

أسماء الطلاب الفائزين في الاستفتاء-"أحاسنكم أخلاقا":
يوسف جبرين جبارين، حازم عبد الرحيم خمايسي، أحمد جمال عواودة، تسنيم سمير أمارة ،عمرو بركات عمر، عبير عيسى عيسى، حسام بلال عثمان، محمد زريقي، محمد علي طه، محمد أكرم أمارة، عمر عبد الباسط عنبتاوي .

أسماء الطلاب المتفوّقين تعليميًا حسب التّخصص:
سند يوسف حمدان فيزياء برمجة حاسوب
يزيد رائف خطيب فيزياء كيمياء
حنين أمارة كيمياء بيولوجيا
صفوان واصف دهامشة إعلام واتصال
تسنيم ناصيف ذيابات "مبار"
إكرام محمد رزق منزل
ايلانة زاهي خطيب بيئة بيولوجيا

مقالات متعلقة