الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 18 / يونيو 01:02

الطيبي في زيارة تضامنية لشد همة وعزيمة عائلة الاسير محمود عثمان جبارين

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 11/04/12 11:10,  حُتلن: 13:39

الطيبي: الأسير يتحلى بالعزيمة والصبر وصحته ممتازة بعون الله

والدة الاسير الحاجة فتحية جبارين: زيارة الطيبي الى البيت تزرع في قلوبنا الابتسامة التي غابت طيلة فترة سجن الابن الغالي محمود عثمان

في لفتة انسانية حل النائب د. احمد الطيبي ضيفا على عائلة الاسير محمود عثمان جبارين (أبو حلمي) من أم الفحم ، بهدف رفع معنويات العائلة والشد من عزيمتها بسبب الغياب الطويل للاسير محمود جبارين الذي يقبع منذ اكثر من 24 عاما وراء قضبان سجون الاحتلال.

 

وفي البداية رحب والد الاسير الجاج عثمان جبارين بالنائب الطيبي وشكره على زيارته التي تحمل الكثير من المعاني الجميلة والطيبة- كما قال. واضافت والدة الاسير الحاجة فتحية جبارين بأن زيارة الطيبي الى بيتهم تزرع في قلوبهم الابتسامة التي غابت طيلة فترة سجن الابن الغالي محمود عثمان.

صحة الاسير
من ثم تحدث النائب طيبي لوالد ووالدة الاسير مؤكدا بأن صحة الاسير محمود جيدة جداً وهو الانطباع الذي خرج به من زيارته له قبل ثلاثة ايام، مضيفا بأنه يتحلى بالعزيمة والصبر وصحته ممتازة بعون الله. وقال ايضاً بأنه في الفترة المقبلة إن شاء الله سوف يأتي بخبر سار للافراج عن الاسير أو التخفيف عن محكوميته. واختتم والد الاسير الحاج عثمان جبارين (ابو محمد) اللقاء معربا عن جزيل الشكر والعرفان للنائب الطيبي على متابعته للموضوع بشكل خاص، وعلى الاخبار السارة التي بشرهم بها، داعيا لله عز وجل أن يعود ابنه اسير الحرية قريباً الى حضنه وحضن والدته، اللذين يحلمان بضمه ولو للحظة.

بيان مكتب العربية للتغيير
قام النائب احمد الطيبي رئيس العربية للتغيير بزيارة الى عائلة الاسير محمود جبارين-أبو حلمي- في ام الفحم وذلك للسلام على والدته الحاجةبعد ان كان زار الاسير ابو حلمي في سجنه قبل اسبوعين.
ونقل الدكتور الطيبي تحيات واشواق الابن الاسير كما اطلع العائلة على الخطوات الاخيرة التي تقوم بها كتلة الموحدة والعربية للتغيير من اجل الاسرى عبر اتصالات دائمة مع وزارة القضاء ورئيس الدولة والقانون الذي مر في القراءة الثانية والثالثة في لجنة القانون والدستور التي شارك فيها النائب الطيبي بتحويل طلبات الاسرى بتحديد الحكم او العفو والذين حوكموا في محكمة عسكرية الى لجنة مدنية في وزارة القضاء معبرا عن تمنيه في ان يساعد ذلك مستقبلا.

احن لخبز امي
وعبرت الحاجة عن انفعالها الشديد بالزيارة كما رحب والد الاسير بالنائب الطيبي قائلا: "لك في قلوبنا وقلوب الفحماويين محبة ومعزة كبيرة ونعقد عليك امالا عريضة وانت ابن لنا ". النائب الطيبي من جهته اشاد بصمود اسرى الحرية جميعا ولن نوفر جهدا لكي نخفف عنهم ونعمل من اجل مساواتهم وحريتهم على حد السواء واضاف: نقدر باعتزاز صمود اهالي الاسرى جميعا امهات واباء واخوات واخوة فانتم مصدر قوة لهم ولنا". وقدم د الطيبي للحاجة بوسترا للشاعر محمود درويش مع قصيدة "احن لخبز امي".
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.73
GBP
241539.42
BTC
0.51
CNY