الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 11:01

مدرسة البطوف الثانوية تخرج 120 زهرة من طلابها ضمن الفوج السابع بأجواء مميزة

عبد حسين -
نُشر: 04/06/12 20:57,  حُتلن: 12:23

 الاحتفال تخلل عرضا شيقا لفرقة الدبكة الشعبية السخنينية بقيادة الفنان حسام شلاعطة 

 الاحتفال افتتح بدخول الخريجين على انغام موسيقية وكلمات مؤثرة من قبل عريف الحفل
 
د.رياض خطيب رئيس المجلس الاقليمي البطوف أوصى الطلاب الخريجين بالعلم والوحدة والتخلي عن الذات في سبيل المجتمع متسلحين بالامل الذي يغمر العالم العربي في ربيع ثوراته

بأجواء من الفرحة والسعادة أقيم مساء الإثنين في قاعة أبو زيد حفل تخريج مدرسة البطوف الثانوية  التي تضم قرى العزير، رمانة، عرب الهيب ، وادي الحمام بتخريج 120 زهرة من فوجها السابع.

تولى عرافة الاحتفال المربي حمزة حمودة الذي دعا الى منصة الإحتفال كل من مدير المدرسة المربي حاتم أبو حسين ، د رياض خطيب رئيس المجلس الاقليمي البطوف ، د.علي حريب مفتش المدرسة، غازي فلاح مدير قسم المعارف في المجلس الاقليمي والمربي باسم عمر مدير المدرسة الاعدادية ، مركز التربية البدنية سميح عفان، بحضور مدراء المدارس ورئيس لجنة الآباء صالح برجس، وأعضاء المجلس والهيئة التدريسية بكامل طاقمها.

الانطلاق للحياة
افتتح الاحتفال بدخول الخريجين على انغام موسيقية وكلمات مؤثرة من قبل عريف الحفل ، وقد شارك المئات من الاهالي في الاحتفال المهيب، والقى الكلمة الاولى في الاحتفال المربي حاتم أبو حسين مدير المدرسة الثانوية، الذي هنأ طلابه بهذا الانجاز وانهاء المرحلة الثانوية متجهين الى ابواب الحياة متمنيا عليهم طرق ابواب التعليم الجامعي. ثم تحدث د.رياض خطيب رئيس المجلس الاقليمي البطوف وأوصى الطلاب الخريجين بالعلم والوحدة والتخلي عن الذات في سبيل المجتمع ، متسلحين بالامل الذي يغمر العالم العربي في ربيع ثوراته، والذي سبق له أن غمر الدنيا علما وحضارة وها هو المجد تتسلل خيوط أشعته من ثورات العالم العربي التي تمثل خير قدوة للتعلم كيف تلغى الذات والانانية في سبيل الجميع.
 
فقرات مميزة
كما والقى د.علي حريب مفتش المدرسة كلمه أثنى فيها على مجهود الطلاب. وكرمت المدرسة طلابها المتفوقين اضافة لتكريم المتبرعين السخيين للمدرسة ، كما وتخلل الاحتفال عرضا شيقا لفرقة الدبكة الشعبية السخنينية بقيادة الفنان حسام شلاعطة. وتلها فقرة فكاهية قدمها سامي فانوي وقدمت احدى الطلاب وصلة غنائية وتحدثت بكلمة الطلاب الطالبة إسراء عمر.

مقالات متعلقة