الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 26 / يونيو 01:02

الانجيلية في زيارة لمؤسسة الناصرة قلب واحد ضمن مشروع الناصرة في القلب

كل العرب
نُشر: 21/06/12 21:15,  حُتلن: 22:25

الدكتور راجي سرجي:

خطوتكم هذه معبرة جدا وتدل على مدى انتماؤكم للمدينة واهلها الطيبون انتم الوجه الحقيقي للمدينة وكل خطوة في اطار تعزيز التكاتف الاجتماعي والانساني تعتبر مباركة

عضو الهيئة الادارية لمؤسسة الناصرة قلب واحد خالد بطو:

نشد على اياديكم ونبارك خطوتكم هذه ربما تكون فاتحة خير لمدارس اخرى قد تحذوا حذوكم في اطار المشروع البلدي للبلد الواحد تحت شعار نحن وانت لبلدنا

قام صباح اليوم الخميس وفد من طلاب مدرسة الإنجيلية في مدينة الناصرة بزيارة لمؤسسة الناصرة قلب واحد، وذلك لتقديم المواد التموينية عشية اقتراب شهر رمضان المبارك. وكان في استقبال الطلاب ممثلين عن الهيئة الادارية لمؤسسة الناصرة قلب واحد ، د.راجي سروجي وعادل خالدي وخالد بطو وعباس فاهوم ومحمد ابو ناجي ويوسف ربيعة ومحمود الحلو.


واعتبرت مؤسسة الناصرة قلب واحد خطوة طلاب مدرسة الانجيلية بالافتة للنظر والمعبرة ومباركة من الدرجة الاولى في اطار تعزيز التكاتف الاجتماعي والانساني لابناء البلد الواحد وتقوية اواصر المحبة بين كافة الموطنين في المدينة ومن مختلف طوائف واحياء المدينة، وأضافت المؤسسة بأن لفتة طلاب الانجيلية بتقديم المؤن لمساعدة العائلات المستورة ما هو الا دليل على وعي الطلاب الكافي وانتمائهم القوي للمدينة واهلها ، كما جاء على لسان عضو الهيئة الادارية عادل خالدي الذي رحب بالطلاب معبرا عن تقديره الكبير للطلاب ومدرستهم التي قامت في لفتة طيبة وكريمة تعبر عن مدى تعاضض اهل المدينة مع بعضهم البعض وبالذات في الظروف الاقتصادية الصعبة والعبىء الكبير الذي يحمله الاهل.

الخطوة الانسانية
وقال الدكتور راجي سرجي امام الطلاب ": خطوتكم هذه معبرة جدا وتدل على مدى انتماؤكم للمدينة واهلها الطيبون انتم الوجه الحقيقي للمدينة وكل خطوة في اطار تعزيز التكاتف الاجتماعي والانساني تعتبر مباركة وتستحق الثناء والتقدير والاعتزاز. واختتم عضو الهيئة الادارية لمؤسسة الناصرة قلب واحد خالد بطو اللقاء قائلا": نشد على اياديكم ونبارك خطوتكم هذه ربما تكون فاتحة خير لمدارس اخرى قد تحذوا حذوكم في اطار المشروع البلدي للبلد الواحد تحت شعار نحن وانت لبلدنا، واضاف بطو اقدام طلاب مدرسة الانجيلية لمثل هذه الخطوة الانسانية ما هو الا دليل لمستوى الوعي لدى الطلاب ورغبتهم الشديد في المساهمة في مؤازرة العائلات المستورة في المدينة ، هنيئا لكم ولكل من ساهم بهذه الخطوة وتحية اجلال واكبار لمدرسة الانجيلية السباقة بفعل الخير ورفع المستوى التثقيفي للطلاب، أقوال بطو الذي اختتم حيثه بشعار المؤسسة لحملة رمضان المقبلة " لتبقى الناصرة منبعا للطيبة والعطاء ". هذا وقد رافق طلاب المدرسة لمؤسسة الناصرة قلب واحد وتتويجاً لبرنامج مفتاح القلب وتذويت القيم للطلاب مركزة التربية الاجتماعية المربية عرين نصير والمربية المساعدة نوال ناصر. وفي ختام اللقاء قامت مؤسسة الناصرة قلب واحد بتوزيع الهدايا والمواد المتعلقة بالمؤسسة على الطلاب المشاركين.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.01
EUR
4.75
GBP
231265.21
BTC
0.52
CNY