الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 13:01

الطيرة تشهد معركة انتخابية حماسية وتوقعات حول تنافس ثلاث شخصيات للرئاسة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 24/08/12 14:13,  حُتلن: 20:10

الطيرة تشهد اجواء انتخابية حماسية حيث بدأت في الاسابيع الاخيرة التحضيرات والتجهيزات للمعركة الانتخابية

مصدر سياسي:

عبد الحي ناضل من أجل منع مصادرة الاراضي ومحاربة العنف وتطوير جهاز التربية والتعليم

الانتخابات السنة القادمة ستكون صعبة وذلك بسبب الفوضى العارمة في الحلبة السياسية والاجتماعية التي تمر فيها مدينة الطيرة

رجل الاعمال محمد منصور خسر في الانتخابات السابقة لكن شعبيته بدأت تزداد وخاصة بين صفوف الشباب حيث يشارك في كثير من النشاطات الاجتماعية

اعلان ترشيح خليل قاسم أصبح امرا واقعيا ومن قال بأنه لن يترشح فقد اخطأ إذ أن هناك معلومات ومؤشرات تؤكد بأنه سيرشح نفسه رغم وجود بعض المعارضة داخل العائلة

على الرغم من أنه بقي اكثر من عام لانتخابات السلطات المحلية، إلا أن مدينة الطيرة تشهد اجواء انتخابية حماسية، حيث بدأت في الاسابيع الاخيرة التحضيرات والتجهيزات للمعركة الانتخابية.  يتوقع المواطنون أن تشهد بلدتهم انتخابات نزيهة وبعيدة عن الفساد والتحريضات المختلفة. ويدور الحديث حتى الآن عن ثلاث شخصيات مرشحة للرئاسة: رئيس بلدية الطيرة الحالي د. مأمون عبد الحي، رجل الاعمال محمد منصور ورئيس البلدية السابق خليل قاسم.


د. مأمون عبد الحي

وذكر مصدر سياسي لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "ستكون الانتخابات السنة القادمة صعبة، وذلك بسبب الفوضى العارمة في الحلبة السياسية والاجتماعية التي تمر فيها مدينة الطيرة. كما اصبح اعلان ترشيح خليل قاسم امرا واقعيا ومن قال بأنه لن يترشح فقد اخطأ، إذ أن هناك معلومات ومؤشرات تؤكد بأنه سيرشح نفسه رغم وجود بعض المعارضة داخل العائلة، لكنه سيتغلب عليها وقريبا سنشهد تطورات مفاجأة من التحالف الذي سيترأسه قاسم في الانتخابات القادمة".

نظرة مستقبلية
أما رجل الاعمال محمد منصور فقد خسر في الانتخابات السابقة، لكن شعبيته بدأت تزداد وخاصة بين صفوف الشباب، حيث يشارك في كثير من النشاطات الاجتماعية التي تعود على السكان بالفوائد الايجابية.

معالجة قضايا الشباب 
أما رئيس بلدية الطيرة الحالي د.مأمون عبد الحي فما زالت شعبيته قائمة، وله تأييد كبير، لا سيما أنه أنجز الكثير من المشاريع وشارك في هموم الناس، وكان يقف الى جانبهم ويساعد على معالجة قضاياهم من كافة الجوانب دون كلل أو ملل. كما أنه ناضل من أجل منع مصادرة الاراضي ومحاربة العنف وتطوير جهاز التربية والتعليم، وغيرها من المشاريع التي اخرجت الى حيز التنفيذ.


رجل الاعمال محمد منصور  
 

 
خليل قاسم

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237116.85
BTC
0.51
CNY