الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 05:02

إجتماع وإنتخاب لجنة اولياء أمور الطلاب في ثانوية إبن رشد كفركنا

انور امارة-مراسل العرب
نُشر: 24/09/12 21:07,  حُتلن: 22:55

الاجتماع تخلل التحدث عن التحصيل العلمي للطلاب والتحضير لامتحانات البجروت الصيفية والشتوية وعن امور تربوية مدرسية عديدة

شهدت مدرسة ثانوية إبن رشد بكفركنا اجتماعا لاولياء امور الطلاب، بحضور غالبية الاهالي وقد افتتح الاجتماع مركز التربية الاجتماعية مرحبا بالحضور وبعدها قام مدير المدرسة المربي عمران عواودة بشكر الحاضرين والترحيب بهم ثانيا وحث على التعاون المستمر بين الاهل والمدرسة من أجل الطلاب ولتحضيرهم لاجتياز المرحلة المصيرية من حياتهم العلمية والتربوية بنجاح.



وقد شارك رئيس لجنة الاباء سابقا نائل خطيب والذي تم تنصيبه مرة اخرى واقترح عدة نقاط للمجلس لتغييرها في المدرسة، كما تحدث مدير دائرة المعارف والثقافة فهد دهامشة عن تحصيل الطلاب في السنوات السابقة وأن مدرسة إبن رشد قد نالت المرتبة الخامسة في علامات البجروت، وقد حذر من العنف في المدرسة، وذكر أن المدرسة ستتغير جذريا كما وشكر رئيس المجلس المحلي ايلان جبرئيلي ومدراء الاقسام الذين يدعمون المسيرة التعليمية ويضعون بسلم اولوياتهم التعليم في البلدة وشكر مركزو التربية الاجتماعية ومركزو الطبقات على جهودهم في انجاح الفعاليات الاجتماعية والنظام بالمدرسة.

انتخاب لجنة الآباء
وتخلل الاجتماع التحدث عن التحصيل العلمي للطلاب والتحضير لامتحانات البجروت الصيفية والشتوية وعن امور تربوية مدرسية عديدة. وفي نهاية الاجتماع تم انتخاب لجنة الاباء : برئاسة نائل خطيب ونائبهُ مروان عواودة.

مقالات متعلقة