الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 13:02

القناة الثانية:الإغتيالات هي السقف الأعلى للمواجهة مع حماس ولن تحصل الحرب

كل العرب- تصوير:
نُشر: 24/10/12 19:42,  حُتلن: 23:50

القناة الثانية للتلفزيون الاسرائيلي :

أية مواجهة قادمة ستسفر عن سقوط مئات الصواريخ فوق المدن الكبيرة مثل أشكلون واشدود ونتيفوت وحتى تل ابيب

 كل هذه التهديدات على غزة لن تسفر عن مواجهة شاملة لأن الامور لا تسمح بذلك لا سيما أن الادارة الامريكية غير معنية بوقوع حرب في الشرق الاوسط 
 
الغارات الاسرائيلية المكثفة على قطاع غزة اوقعت 4 شهداء وعشرات الجرحى واعترفت اسرائيل بسقوط أكثر من 80 صاروخا وقذيفة فلسطينية على بلدات وقرى اسرائيلية

كشف سياسيون وعسكريون عن عدم جدوى تهديدات اسرائيل بعملية واسعة انتقامية ضد قطاع غزة. ونقلت القناة الثانية للتلفزيون الاسرائيلي عن تلك المصادر قولها أن "الأمر سيكون في غاية التعقيد وليس هينا لا سيما وأن فصائل المقاومة تطلق صواريخها من وسط بيوت السكان وان تلفزيون اسرائيل قام بتصوير اطلاق صاروخ من وسط منازل بيت حانون".

سلسلة غارات اسرائيلية تستهدف مواقع بشمال قطاع غزة وسقوط شهيدين

وقالت مصادر مطلعة في اسرائيل أن كل هذه التهديدات على غزة لن تسفر عن مواجهة شاملة لأن الامور لا تسمح بذلك لا سيما أن الادارة الامريكية غير معنية بوقوع حرب في الشرق الاوسط بالتزامن مع اسبوع اتخاباتها القائمة والتي وصلت ذروة التنافس بين اوباما وميت رومني .

المواجهة الراهنة
وقالت القناة الثانية أن اية مواجهة قادمة ستسفر عن سقوط مئات الصواريخ فوق المدن الكبيرة مثل أشكلون واشدود ونتيفوت وحتى تل ابيب، وأن المستوى السياسي في اسرائيل وعلى رأسه نتانياهو لن يجرؤ على التسبب بذلك فترة الانتخابات الراهنة وأن السقف الاعلى للمواجهة الراهنة هو الاغتيالات فقط وأن تهديدات وزير الجيش ايهود باراك من الصعب تنفيذها.

العودة للدوام بالمدارس الإسرائيلية
يشار الى أن الغارات الاسرائيلية المكثفة على قطاع غزة، اوقعت 4 شهداء وعشرات الجرحى، واعترفت اسرائيل بسقوط اكثر من 80 صاروخا وقذيفة فلسطينية على بلدات وقرى اسرائيلية قرب الحدود مع غزة. هذا وقد اعلنت اسرائيل انتظام الدراسة غدا الخميس في المدارس، واكدت أن الدراسة تنتظم يوم غد الخميس في مدراس المجلس الإقليمي "اشكول" ومدار منطقة "شاعر النقب" المناطق الأكثر عرضة للصواريخ الفلسطينية منذ بداية جولة التصعيد الحالية كالمعتاد وفقا للتعليمات الواردة من قيادة الجبهة الداخلية الإسرائيلية.

سلسلة غارات اسرائيلية تستهدف مواقع بشمال قطاع غزة وسقوط شهيدين

سلسلة من الغارات الجوية الاسرائيلية تهز غزة دون الاعلان عن وقوع اصابات.

 سلسلة من الغارات الجوية الاسرائيلية تهز غزة دون الاعلان عن وقوع اصابات

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.00
EUR
4.67
GBP
219053.92
BTC
0.52
CNY