الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 03 / يوليو 00:01

اصحاب المصالح في الطيبة يتظاهرون احتجاجا على وضع المنطقة الصناعية

منى عرموش -
نُشر: 23/01/13 12:29,  حُتلن: 15:54

 محمد عازم أحد اصحاب المصالح التجارية: 
 
اعتقد أن هنالك ميزانية تصل الى البلدية لتحسين وضع المنطقة الصناعية لكنها تستغل في قضايا اخرى مع العلم اننا ندفع الضرائب لكن بالمقابل لا نحصل على بدون أي خدمات

فائق عودة رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة:

لا يمكن لبلدية الطيبة القائمة أن تسعى لسد عجز قائم منذ أكثر من 20 عاما
 
سوف نتفق مع شركات ومقاولين لمباشرة العمل على تطوير المنطقة الصناعية وكل ذلك بعد وصول الميزانية التي صودق عليها من قبل وزارة الصناعة والتي تصل الى 12 مليون شاقل

كان لي جلسة في الوزارة قبل 8 اشهر وقمت بطرح مشكلة المنطقة الصناعية امام الوزارة وكلي أمل أن نسعى الى تطوير المنطقة الصناعية كي نوفر الراحة لأصحاب المصالح وزبائنهم

تظاهر العشرات من اصحاب المصالح الصناعية في مدينة الطيبة أمام مبنى البلدية، وذلك احتجاجا على الوضع المزري للمنطقة الصناعية من حيث الشوارع والبنية التحتية، مطالبين العمل على تطويرها بصورة فورية، مدعيين أن عدم الاهتمام في المنطقة الصناعية يسبب لهم اضرارا وخسائرا مادية كبيرة.

 

ورفع المتظاهرون شعارات كتبوا عليها "اموال المنطقة الصناعية بدها تعمير"، "بدنا اعمال ولا بدنا اقوال"، "شارع 444 فيه اخطار ولا نريد الانتظار"، "يد واحدة نعم للتغيير"، "المنطقة الصناعية بدها شوارع مضوية"، "بدنا انعمر ولا بدنا اندمر"، وغيرها من الشعارات.

لا نحصل على أي خدمات
وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع محمد عازم أحد اصحاب المصالح التجارية قال: "وضع المنطقة الصناعية يؤثر علينا سلبا ويسبب لنا الخسائر المادية ويضر برزقة ابنائنا، إذ أنه من حقنا أن يكون لدينا منطقة صناعية منظمة ومريحة كبقية المناطق الصناعية الاخرى مثل مدينة الناصرة، لا سيما أن هذا الوضع لا يمكن أن يحتمل، حتى انه وقت هطول الامطار المياه تتسرب الى محلاتنا وتسبب لنا اضرار ودمار نتيجة عدو وجود بنية تحتية، ناهيك عن الغبار الذي يأكلنا بسبب عدم تزفيت الشارع. واعتقد أن هنالك ميزانية تصل الى البلدية لتحسين وضع المنطقة الصناعية لكنها تستغل في قضايا اخرى، مع العلم اننا ندفع الضرائب لكن بالمقابل لا نحصل على بدون أي خدمات".

سنواصل النضال
اما درويش حاج يحيى قال لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "وضع المنطقة الصناعية لا يطاق، وآن الأوان الى أن تسعى بلدية الطيبة وكل الجهات المسؤولة العمل على ترميم الشوارع فيها، لان هنالك الكثير من الزبائن الذين تركونا بسبب وضع الشوارع المأساوي. من هنا اقول انه في حالة عدم الاستجابة لمطالبنا فسوف نصعد الخطوات النضالية، وسنواصل التظاهرات على مدخل المنطقة الصناعية".
هذا واجتمع عدد من اصحاب المصالح الصناعية مع رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة فائق عودة من اجل التوصل الى حل جذري يرضي كافة الاطراف.

تعقيب بلدية الطيبة
وعقب رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة فائق عودة على التظاهرة قائلا: "لا يمكن لبلدية الطيبة القائمة أن تسعى لسد عجز قائم منذ أكثر من 20 عاما. البلدية على علم بالمصاعب التي تواجه اصحاب المصالح بسبب الظروف الصعبة للمنطقة الصناعية، وعليه سوف نتفق مع شركات ومقاولين لمباشرة العمل على تطوير المنطقة الصناعية، وكل ذلك بعد وصول الميزانية التي صودق عليها من قبل وزارة الصناعة والتي تصل الى 12 مليون شاقل".
وقال ايضا: "كان لي جلسة في الوزارة قبل 8 اشهر، وقمت بطرح مشكلة المنطقة الصناعية امام الوزارة، وكلي أمل أن نسعى الى تطوير المنطقة الصناعية كي نوفر الراحة لأصحاب المصالح وزبائنهم".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.05
EUR
4.79
GBP
234177.39
BTC
0.52
CNY