الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 16:02

طلاب الاهلية أم الفحم يتألقون في يوم الاعمال الخيرية

كل العرب
نُشر: 08/03/13 08:41,  حُتلن: 08:47

مدير المدرسة د.سمير محاميد، عبر عن فخره واعتزازه بهذا المشروع وبطلاب المدرسة الذين عملوا بجهد لانجاز برنامج يضم مبادىء وقيم يؤمنون بها

شارك طلاب صفوف الحوادي عشر في المدرسة "الاهلية" أم الفحم بـ "يوم الاعمال الخيرية"، وذلك باشراف مربي صفوفهم، كجزء من مشروع "بالقيم احلى"، والذي تبنته هذه الصفوف، ومن خلالها مر الطلاب بتدريب وارشاد أهلهم لتمرير حصص التربية قي المدرسة. وكانت المرحلة الثانية في المشروع الانطلاق الى مدارس مختلفة في مدينة أم الفحم، ليمرر الطلاب فعاليات امام الطلاب في المرحلة الابتدائية وعرض المشروع امامهم، حيث تمحور البرنامج حول أهمية القيم في حياة الفرد والاهم تطبيقها في حياتنا اليومية.

وبادر الطلاب ليوم الاعمال الخيرية لتذويت قيم تربوية واجتماعية في تطوير الذات، وقد تنوعت الفعاليات من حركة، سرد قصة، عزف على الجيتار، وفعاليات تدمج التعبير والعاطفة عند الطلاب. وقد أبدع طلاب الحوادي عشر بدورهم في تمرير هذه الفعاليات وتذويت قيم تربوية مختلفة مثل التفاؤل، المحبة، الاحترام والعطاء.

يومكم أمل
يشار هنا الى أن الطلاب قاموا ايضا في نفس اليوم بتوزيع الحلوى صباحا على الطلاب والسائقين المارين بالشوارع المجاورة للمدرسة، ومنحهم بطاقات كتبت عليها عبارات مثل "يومكم امل" و "نهاركم عطاء". وفي حديث مع مدير المدرسة د.سمير محاميد، عبر عن فخره واعتزازه بهذا المشروع وبطلاب المدرسة الذين عملوا بجهد لانجاز برنامج يضم مبادىء وقيم يؤمنون بها، ووعد ان تستمر المدرسة بهذا النهج المعطاء. 

 

 

مقالات متعلقة