الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

المغار: المدرسة الاعدادية "ب" في برنامج "Our Students Got Talent"

امين بشير مراسل
نُشر: 18/03/13 08:58,  حُتلن: 09:23

الأصوات تعادلت في النتيجة النهائية بين الطالبة جوانا قرواني والثنائي عنان عزام وكريم عرايدة في مسرحية بعنوان "Lost In Translation" من تأليف المعلمة عبير قرواني

تحت عنوان "Our Students Got Talent" اقيم اليوم في المدرسة الاعدادية ب في المغار يوم اللغة الانجليزية بمبادرة طاقم معلمات الموضوع :منال دغش، ومنى الياس، وأصالة ابو يمن، ومنار مطانس ومركزة الموضوع المعلمة عبير قرواني. تخلل هذا اليوم فعاليات لصفوف السوابع منها قراءة القصص وتقديم مجسمات وفعاليات تتعلق بالقصة بالإضافة لتصميم بلوزات بأقوال وحكم تم التصويت عليها من قبل الطلاب.

وبعدها أقيم عرض لمواهب الطلاب منها الغناء، والعزف، والتمثيل ومواهب رياضية مثل الكونغفو. وقد تم التصويت لأجمل موهبة من قبل لجنة التحكيم المكونة من الأستاذ عادل منصور، والأستاذ بسام عابد، والأخ لطفي عرايدة والاخت عبير دغش. وقد أشرف على التصويت ألاستاذ علاء عساقلة وقد تعادلت الأصوات في النتيجة النهائية بين الطالبة جوانا قرواني والثنائي عنان عزام وكريم عرايدة في مسرحية بعنوان "Lost In Translation" من تأليف المعلمة عبير قرواني.

شكر للمساهمين بإنجاح البرنامج
وبهذا تتقدم إدارة المدرسة وطاقم اللغة الأنجليزية بالشكر لكل من ساهم بأنجاح هذا اليوم ولطلاب مدرسة الكونغفو "Gojo sport" ومدربتهم الطالبة رنين طربوش على عرضهم الجميل، وللجنة أولياء الامور على مشاركتهم بهذا اليوم.

مقالات متعلقة