الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 11:01

أجواء مميزة خلال يوم الطالب في دبورية الثانويّة الشاملة

أحمد عزايزه مراسل
نُشر: 22/03/13 19:45,  حُتلن: 20:16

بعد الحصّة الثالثة انتقل الطلاب والمعلمّون إلى القاعة الرياضيّة حيث قدّم الطلاب عروضهم الفنيّة التي فاقت كل تصوّر من ناحيتي الفحوى والتمثيل

أحيى طلاب مدرسة دبورية الثانويّة الشاملة يوم الطالب في أجواءٍ احتفالية يوم الخميس 21.03.2013، وقد أودِعَت المدرسة بأيدي طلابها الذين بدوا على قدرٍ عالٍ من المسؤوليّة والقدرة على تحمّل المسؤوليّة.


إتّخذ منصب الإدارة على يد الطالبة مريانا نجار من الصف الثاني عشر "6" ونائبها الطالب رشيد يوسف من الصف العاشر "2"، وبدأ اليوم بكلمة "المديرة" ونائبها في طابور الصباح مؤكّدين للطلاب على أهميّة إنجاح هذا اليوم لما له من معانٍ تربويّة ورسالة لطلابنا تؤكّد أنّ  المسؤوليّة والجديّة كفيلة بالمحافظة على أمانة المدرسة ومؤسسات البلد من ناحية وأيضا المحافظة على الممتلكات العامّة التي هي مُلك الجميع.


نظام في سير الدوام
بعدها دخل الطلاب إلى الصفوف ودخل الطلاب المعلمّون كلّ إلى صفه بحضور معلم الحصّة وقدّم كل طالب معلم حصته حسب البرنامج المقرّر بينما انتشر الطلاب المناوبون بين الصفوف للمحافظة على النظام. أما المديرة ونائبها فأخذا يتفقدان سير الأمور في المدرسة ابتداءً من تفقدهما سير التعليم في الصفوف ونهاية في تفقدهما لعمل المستشارين التربويين: الطالبتان رنا مقطرن وآثار ابراهيم، وعمل السكرتارية، ديما عزايزة وسجود مصالحة.

مواهب مميزة في عروض فنّية
بعد الحصّة الثالثة انتقل الطلاب والمعلمّون إلى القاعة الرياضيّة حيث قدّم الطلاب عروضهم الفنيّة التي فاقت كل تصوّر من ناحيتي الفحوى والتمثيل، فقد قدّم الطلاب مسرحيّتين الأولى مسرحية "مجنون ليلى" والثانية تناولت مآسي الحرب وويلاتها على المدنيين الأبرياء. بعدها قدّم الطلاب فقرة "النشرة الإخبارية" وفقرة فكاهيّة للطالب جواد عزايزة وفقرة غناء "الراب" للطالب إياد مصالحة وفقرة مميّزة ورائعة على اليرغول للطالب مجد كحيلي وعلى الإيقاع عبد المجيد يوسف.

مقالات متعلقة