الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 01:02

تمديد إعتقال قاصر حتى الثلاثاء.. والدة المرحوم محروس زبيدات:إبني نام الى الأبد

كتبت: مرفت أشقر-
نُشر: 25/04/13 10:11,  حُتلن: 14:37

نرجس زبيدات والدة المرحوم محروس زبيدات لموقع العرب:

ماذا أفعل؟ لا إله إلا الله محمد رسول الله إبني كان يكره النوم ولكنهم جعلوه ينام الى الأبد

محروس رياضي نشيط يتناول غذاء صحيا ويحب الحياة ويشارك في صناعة أفلام ضد العنف

ابني  كان حنونا جدا ودائما يحضنني ويقبلني عندما يراني وأرسل رسالة الى رئيس بلدية حيفا يونا ياهاف للجم العنف ولكنه مات ضحية العنف

في اليوم الأخير استحم محروس وارتدى أجمل ثيابه وتعطر وقال لي إنه ذاهب لرؤية صديقه علما أنه صلى وقرأ القرآن الكريم قبل أن يقتل

بقيت عندي ابنتي ماريا (13 عاما) بعد أن مقتل محروس علما أن شقيقها المرحوم هو من أسماها كما كان يضع الصلبان في عنقه إذ كان يقول إنه يحب كل الديانات

مددت محكمة الصلح في مدينة حيفا اليوم الخميس إعتقال قاصر (16 عاما) حتى يوم الثلاثاء القادم على خلفية جريمة قتل الشاب محروس زبيدات من حيفا، يشار الى أن تظاهرة أقيمت أمام المحكمة في حيفا صباح اليوم الخميس رفعت فيعا الشعارات، بحيث ارتدى المتظاهرون قمصان بيضاء عليها صورة الشاب الوسيم بملامحه البريئة.


نرجس زبيدات والدة المرحوم محروس زبيدات- امام المحكمة اليوم- تصوير خاص للعرب.نت

"كيف أستطيع أن أصف محروس الشاب البار، الجريء، الطموح، الذي لا ينطق بشتيمة، ولم يرفع صوته علي بحياته؟ ذاك الرياضي النشيط الذي يتناول غذاء صحيا ويحب الحياة ويشارك في صناعة أفلام ضد العنف، والذي لو تركوه حيا لكان وصل الى الكنيست" هذا ما قالته الأم الثكلى نرجس زبيدات من مدينة حيفا لموقع العرب وصحيفة كل العرب من أمام المحكمة خلال تظاهرة نظمتها عائلة زبيدات تزامنا مع النظر في تمديد اعتقال المشتبهين في جريمة قتل المرحوم المأسوف على شبابه محروس زبيدات.

محبة كل الديانات
وتضيف الأم ردا على سؤال لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "بقيت عندي ابنتي ماريا (13 عاما) بعد أن قتل محروس، ماريا التي أسماها شقيقها المرحوم الذي كان يضع الصلبان في عنقه، وعندما كنا نسأله لماذا؟ فنحن مسلمون ولسنا مسيحيين، كان يؤكد لنا بأن الديانات محبة وأنه يحب جميع الديانات حتى أنه كان يذهب الى الكنيسة مع أصدقائه".

شاب خلوق ومحترم
وتابعت الوالدة بحرقة وألم: "محروس كان خلوقا ولم يزعلني في مرة من الأيام، كان حنونا جدا ودائما يحضنني ويقبلني عندما يراني، لقد أرسل رسالة الى رئيس بلدية حيفا يونا ياهاف للجم العنف ولكنه مات ضحية العنف. أفوض أمري لله، ماذا أفعل؟ لا إله إلا الله محمد رسول الله، إبني كان يكره النوم ولكنهم جعلوه ينام الى الأبد".

حبيب قلبي
وفي ردها على سؤالنا حول المرة الأخيرة التي رأت فيها ولدها، قالت نرجس زبيدات: "آخر مرة رأيت فيها محروس كانت يوم الجمعة، "حبيب قلبي" توجه الى التدريب وعاد الساعة العاشرة، فسألته أين تذهب قال: أعد لفيلم أطلعك عليى تفاصيله فيما بعد حول مخرج يلقى حتفه قتلا. وأذكر اليوم الأخير حيث استحم وارتدى أجمل ثيابه وتعطر وقال لي إنه ذاهب لرؤية صديقه علما أنه صلى وقرأ القرآن الكريم قبل أن يقتل" كما قالت الوالدة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
217222.34
BTC
0.52
CNY