الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 03:02

طلاب الرسالة الشاملة نحف يستقبلون الوفد السابع والثامن من الأجانب

أمين بشير- مراسل
نُشر: 26/05/13 13:17,  حُتلن: 18:03

قام طلاب الصف التاسع والعاشر بإصطحاب الزوّار معهم لجولة في البلدة مدة تقارب الساعتين. بعض الطلاب اصطحب الزائرين الى بيوتهم وقاموا بتعريفهم على الأهل والاقارب

خلال هذا الأسبوع إستقبلت مدرسة الرسالة الشاملة نحف وفدين من الأجانب الأمريكان. وللمرة الأولى يقوم طلاب الرسالة الشاملة بإستقبال وفد من الزوّار الأجانب ليس فقط في المدرسة بل بالقرية وبيوتهم ايضًا. من الوفد الأول حضر حوالي 40 طالبًا من المدرسة الثانوية "سلامون شخطر" من ولاية "نيو جيرسي" الأمريكية.

وقد قام طلاب الصف التاسع والعاشر بإصطحاب الزوّار معهم لجولة في البلدة مدة تقارب الساعتين. بعض الطلاب اصطحب الزائرين الى بيوتهم وقاموا بتعريفهم على الأهل والاقارب. البعض الآخر قام بجولة قصيرة في البلدة لتعريف الزوار على معالم القرية وطريقة حياة ومعيشة اهلها.

مشروع إدارة الأعمال
وقد استمتع الزوار كثيرًا حيث أثنوا على الضيافة الحسنة وعلى مباني القرية الجميلة من بيوت سكن، مدارس، مطاعم، حوانيت، وجوامع. أمّا الوفد الثاني فقد قام بإستقبالهم والترحيب بهم كل من مدير المدرسة الشاملة الأستاذ حسام عباس ومدير الإعدادية الأستاذ أيمن مطر. وهم مجموعة من طلاب ومحاضرين من جامعة "زافيير" من ولاية "اوهايو" الأمريكية. زيارتهم للبلدة هي من ضمن مشروع ادارة الاعمال في الجامعة والتعرف على الآخر. وقد التقى بهم طلاب الصف التاسع والعاشر. ومن الجدير بالذكر ان هذا البرنامج كان بإشراف مركزة الفعاليات باللغة الانجليزية المعلمة خلود اسعد-شباط.  

مقالات متعلقة