الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 23 / يونيو 20:01

عين ماهل: مدرسة العبهرة تتربع على عرش الإبداع بفوز طالبتها اليسار بمسابقة إبداعات

نزار عليمي -
نُشر: 02/06/13 12:56,  حُتلن: 13:09

الطالبة أليسار صاحبة الحس العالي في الكتابة نجحت بجعل الكلمات تنبض وتروي لنا وبكل صدق وعفوية مشاعرها وصاغت كلماتها وحاكت قصتها بشكل منمق وبأسلوب سلس عذب

أضيئت سماء مدرسة العبهرة الابتدائية يوم الخميس الموافق 27/05/2013، بإبداع طالبتها أليسار عبد العزيز حبيب الله (الصف الخامس)، فقد تم الإعلان عن فوز قصتها جمال الروح كنز لا يفنى بالمرتبة الأولى عن المرحلة الإبتدائية، ضمن مسابقة إبداعات التي نظمها مفتش لواء الشمال الاستاذ أحمد بدران، وتم تكريمها في حفل مهيب في مدرسة مار يوسف-الناصرة، حضره حشد كبير من أعلام التربية والتعليم مفتشين ومرشدين، مدراء ومعلمين وأهالي الفائزين.


الطالبة أليسار حبيب الله

دأب مدير المدرسة الأستاذ رائد حبيب الله أبدا ودوما على تحقيق إنجازات جمة للمدرسة، فسنوات ثلاث أمضاها مع هيئته التدريسية وهو ينهج نهج العطاء ليصل الى طريق النجاح لا بل والتميز وهكذا كان. فمع كل إشراقة يولد نجاح جديد، ومع كل إصرار ينبثق مشروع وليد، فها هي مدرسة العبهرة تتألق في مسابقة إبداعات وبجدارة وتتربع على عرش الصدارة في فوز الطالبة اليسار عزيز حبيب الله على المرتبة الأولى من بين أربع مدارس حازت على نفس المرتبة، وكان ذلك نتيجة لدعم وتشجيع مدير المدرسة ووالديها ورعاية طاقم اللغة العربية الذي عمل على تشجيع القراءة وحب المطالعة منذ تأسيس المدرسة، فقد تم تنفيذ مشروع يوميات قارئ وكاتب مبدع، حيث يتم من خلاله تنفيذ فعاليات إبداعية محوسبة حول قراءات وكتابات للطلاب، فبدأت تشع مواهب الكتابة والإبداع، وبرزت بشكل خاص عند الطالبة اليسار عبد العزيز التي نشأت بين أحضان الكتب والقصص في بيئة داعمة ومشجعة للقراءة والكتابة.

مشاعر عفوية صادقة
نجحت الطالبة أليسار صاحبة الحس العالي في الكتابة على جعل الكلمات تنبض وتروي لنا وبكل صدق وعفوية مشاعرها، وصاغت كلماتها وحاكت قصتها بشكل منمق وبأسلوب سلس عذب، وطرحت فكرها بشفافية ونضوج فلامست قلوب القراء واستفزت عقولهم وأسرت قلوبهم واستطاعت الحوز على المرتبة الأولى وبكل جدارة وتميزت على الأقلام الأخرى المنافسة لها. فاستحقت كل آيات التقدير والثناء من مدرستها، فقد بادر مدير المدرسة الى تكريمها أمام جميع طلاب المدرسة، كما وناشد الطلاب بالإستمرار بالكتابة والإبداع وحثهم على القراءة لما فيها من أهمية في تنمية شخصيتهم. كما وبارك جهود المعلمين ومثابرتهم التي تقود المدرسة للإرتقاء الى أعلى المستويات.

مقالات متعلقة