الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 05 / يوليو 16:02

وجبة الطعام على المكتب يزيد الإنتاجية في عملك

كل العرب
نُشر: 09/08/13 15:00,  حُتلن: 07:51

الإختلاف في الإنتاجية لا يمكن أن يعزا إلى المشروب الذي تناولته المجموعتان خلال وجبة الغداء بسبب تناولهما الطعام عينه وإبتعادهما عن الكحول

توصلت دراسة ألمانية الى أن الأشخاص الذين يتناولون وجبة الغداء على مكتبهم يكونون أكثر إنتاجية بعد تناولها من نظرائهم الذين يخرجون لتناولها في أحد المطاعم.

وأضافت أن باحثين ألمان قاموا بدراسة على مجموعتين طلب من الأولى تناول وجبة غدائها وحيدة على مكتبها وخلال وقت محدود فيما سمح للثانية بالسير إلى مطعم قريب لتناول وجبة غداء مع صديق ولمدة ساعة فوجدوا أن المجموعة الثانية عادت إلى العمل أقل تركيزاً ويقظة كما إنخفضت وظيفتها الدماغية ما صعب عليها تولي المهمات الموكلة إليها ومعالجة المشكلات غير أنهم وجدوا أن المجموعة الأولى كانت في المقابل أكثر إنتاجية.
كما أشارت إلى أن الإختلاف في الإنتاجية لا يمكن أن يعزا إلى المشروب الذي تناولته المجموعتان خلال وجبة الغداء بسبب تناولهما الطعام عينه وإبتعادهما عن الكحول.

موقع العرب يدعو كافة الأطباء والصيادلة والممرضين وأصحاب الخبرة الواسعة في مجال الطب، الي إرسال مجموعة من المقالات التي تتعلق بالأمور الطبية علي مختلفها لنشرها أمام جمهور الزوار الكرام لما فيه من توعية ضرورية للزوار.لإرسال المواد يرجي إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الشخص المعني أو الطبيب، والبلدة وصور بجودة عالية على العنوان: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة