الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 01:02

اللون الوردي للرجال: احرص على اضافته لخزانتك لتعجبها دائما

كل العرب
نُشر: 20/08/13 18:59,  حُتلن: 17:11

الوردي الجافّ هو خيار واضح في القمصان خصوصاً أنه يخلق تبايناً جلياً مع بدلة فاتحة اللون من دون ربطة عنق

الأحمر الكرزي، الفوشيا، السلموني، والوردي، ألوان لطالما ارتبطت بالأنوثة ما يمنع وجودها في خزانة الرجال. لكن في بداية القرن العشرين كان الوردي شائعاً للأطفال الذكور، وها هو يُستَخدم اليوم في أفخر دور الأزياء العالمية. لذا عليك التحلّي هذا العام بالثقة والذوق للترحيب بالوردي بين ثيابك.

 

لكن، كيف ترتدي اللون الوردي؟ عندما تبزغ شمس الربيع والصيف يبرز وردي الباستل الرقيق بأقمشة خفيفة ليتناغم مع تدرجات من الأبيض والأبيض الضارب للصفرة والرمادي الفاتح.
الوردي الجافّ هو خيار واضح في القمصان خصوصاً أنه يخلق تبايناً جلياً مع بدلة فاتحة اللون من دون ربطة عنق. كما تبدو التدرجات الجافة فاخرة مع سراويل طويلة أو قصيرة ملوّنة. ويمكن ارتداء سروال وردي سلموني في مناسبات عدة، مع قميص قطني ومنقوشات عصرية تزيد جمال مظهرك.
أما النمط التالي فهو بولو موحّد اللون تحت قميص من الجيرسي مع حذاء عفوي من الجلد البني. فيما السروال الوردي الفاتح الرقيق أو الباستل جميل مع قميص أزرق سماوي، لذلك اثنِ الأكمام وادعمها بسترة فضفاضة بيضاء وأضف حذاءً جلدياً رمادياً. طلتنا الثالثة مناسبة للمكتب، اختر أقمشة خفيفة. وعندما يحين وقت التسكع ارتدِ سروالاً حتى الركبة بلون وردي جاف مع قميص أبيض خفيف وحذاء معتدل.

مقالات متعلقة