الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 00:01

الرجل الدلو: محب للمال قادر علي الاستقلالية ولا يغرق في بحر العواطف

كل العرب
نُشر: 21/08/13 18:17,  حُتلن: 14:48

الرجل الدلو:

مميز وله سحره الخاص يجذبك إليه دون قرار منك محب للمعرفة ويصبو إلي المراكز العالية

لا يحب أن يكون واضحا لان الوضوح لا يغري، فمعه ليس من اكتشافات من هنا قد يضيء جوانب من شخصيته ويلقي ظلا علي جوانب أخرى. يحب الصداقة ويسعى إليها ويعتبرها الباب الأوسع للمعرفة فالجهد الذاتي مهما كان مهما يبقى حسب رأي هذا المولود جهدا محدودا، السفر يعني له الكثير يحبه يسعده ويساعده على التعرف إلى أنماط جديدة من الحياة.

إذا أردت إثارة هذا الرجل كن غامضا معه وإلا فك كل ارتباط معك خوفا من روتين أو ضجر ناجح هذا الرجل في الأمور الحسابية لأنه حريص على الدقة، معظم رجال هذا البرج إداريون أو مستقلون في إعمالهم، يبتعدون عن الوظيفة الروتينية وترمون لخيالهم أن يلعب دورا في رسم التصورات فيجمعون بذلك إلى الدقة بعض الشاعرية الحلوة.

محب للمال
الدلو قادر علي الاستقلالية ولا يغرق في بحر العواطف بل التغيير يلائمه ورئتاه بحاجة إلى هواء جديد وعيناه تتألق لروية وجوه جديدة، واجتماعيا قد يكون متألقا إذا استطاع كبح جماح غضبه، وقد يكون مقنعا إذا لم يرتبك في حضور محترفي الكلام. يحب كثيرا الحركات التغيرية ويسره أن يكون منها مع سعي لعدم الظهور بمظهر غير المتفهم لأصحاب الآراء المناقضة لأرائه. هو محب للمال الذي يساعده على دعم شخصيته.

مقالات متعلقة