الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 01 / يونيو 00:02

سامي عيسى مرشح الرئاسة في كفرقاسم: وضع البلدية الحالي كالمركبة المعطلة

منى عرموش -
نُشر: 10/09/13 10:58,  حُتلن: 17:17

مرشح الرئاسة في كفرقاسم سامي عيسى:

اؤمن بأننا سوف نحسم الجولة الاولى ولن تكون هنالك جولة اخرى في كفرقاسم

أنا صاحب شخصية قوية ولي علاقات وطيدة مع الأهالي ويمكنني أن أكون سنداً لكفرقاسم

أستطيع أن أصل الى مرحلة فيها أقدر أن أحمل المواطن على ظهري لا أن يحملني المواطن على ظهره وانا الذي لدي القدرة لحل مشاكل كفرقاسم 

يرى مرشح الرئاسة لبلدية كفرقاسم سامي عيسى بأنه الانسان المناسب لأن يكون رئيساً للبلدية، مشيراً الى أن البلدة تحتاج لشخصي مثله، وهو يؤمن أن الحظ سيحالفه من الجولة الاولى دون أي صعوبات. وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع سامي عيسى قال: "ترشحي لانتخابات بلدية كفرقاسم جاء بعد قناعة تامة أن بلدتنا بحاجة لرئيس مثلي، كما ان ترشيحي كان على أساس عائلي، حيث خضت انتخابات تمهيدية في العائلة التي تضم اكثر من 27% من اصوات البلدة، وتم انتخابي في هذه المرحلة لأن أكون انا المرشح. عائلة عيسى كبيرة ومتماسكة وخروجي للانتخابات جاء من هذه القاعدة. ومسيرتي السياسية على مدار سنوات وعلاقتي الطيبة مع المواطنين تعطيني زخماً لان يكون لي الحظ الاوفر في النجاح".

وتابع قائلاً: "اؤمن بأننا سوف نحسم الجولة الاولى ولن تكون هنالك جولة اخرى في كفرقاسم، لأننا نسير بخطى سليمة وواضحة والكثير يؤمن بطريقنا ونهجنا المهني. اما عن وضع البلدية الحالي فهو مثل المركبة المعطلة، اذ لا نرى أي تقدم في المشاريع التي كنت قد خططتها ورسمتها عندما كنت رئيساً للسلطة المحلية، وعندما أعود الى البلدية بعد 40 يوماً سأنجز المشاريع التي لم تنجز، واخراجها للمسار الصحيح".

سند لكفر قاسم
وعن رأيه في سياسة رئيس البلدية المحامي نادر صرصور قال: "أفضل ان تعفيني من هذه الاجابة، لأنني بسياستي لا أفضل أن أبحث عن ماضي الرؤساء، بل اكتفي بالتحدث عن نفسي وعن قدراتي والآليات التي بحوزتي كي أغير الحال نحو الافضل. وأهلنا في كفرقاسم يعرفون من هو سامي عيسى، فأنا صاحب شخصية قوية ولي علاقات وطيدة مع الأهالي ويمكنني أن أكون سنداً لكفرقاسم، وأستطيع أن أصل الى مرحلة فيها أقدر أن أحمل المواطن على ظهري لا أن يحملني المواطن على ظهره، وانا الذي لدي القدرة لحل مشاكل كفرقاسم واهلها".


مرشح الرئاسة لبلدية كفرقاسم سامي عيسى 

مقالات متعلقة