الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 24 / مايو 03:01

عزيزتي حواء: إشارات تدل على أنك مغرمة!

كل العرب
نُشر: 21/09/13 21:39,  حُتلن: 09:17

تنزعجين لرؤيته مع أخريات: بكل بساطة تغارين عليه وتريدين أن يفكر فيك أنت فقط وتتمنين لو أمكنك إقصاء كل الفتيات الأخريات عن وجه الكرة الأرضية كي لا يرى غيرك

تفكرين فيه طوال الوقت، منذ إستيقاظك في الصباح حتى آخر ساعات الليل، ولا يمكنك طرده من رأسك، هنيئا لك عزيزتي لقد دخلتي في متاهة الحب والغرام، ولكي تتأكدي أكثر سنوفيك بالمزيد من العلامات التي تدل على أنك مغرمة! تخلقين الأعذار لنفسك وللآخرين لرؤيته، تكتفين بالنظر إليه ولو لثوان، المهم أن تريه حتى ولو لم تتكلمي معه، أو حتى من دون أن يراك هو، وحين لا تتمكنين من رؤيته تشعرين بالإحباط وتنزعجين كثيرا، ويتغير إحساسك بمجرد تصفحك لصوره على الفيسبوك، وتعيدين رؤيتها مرارا وتكرارا من دون أي شعور بالملل أوالضجر.

 

- أصبحت المرآة صديقتك الحميمة: منذ أن عرفته وانشغل بالك به، أصبح من المهم لديك الظهور أمامه بشكل جميل جدا، لتكوني الأجمل في عينه، ما يجعلك تقضين ساعات طويلة أمام المرآة لتتجملي.
- تنزعجين لرؤيته مع أخريات: بكل بساطة تغارين عليه، وتريدين أن يفكر فيك أنت فقط وتتمنين لو أمكنك إقصاء كل الفتيات الأخريات عن وجه الكرة الأرضية كي لا يرى غيرك.
- أهملتي بعض الأشياء بعد معرفته: أصبحت بخيلة حتى على بطنك، لأن تفكيرك فيه يمنعك من الأكل والنوم، لم يعد يهمك الخروج مع صديقاتك، بل أصبحت منخرطة في عالمه و لا يهمك شيء سواه.
هل تنطبق الإشارات الذي ذكرناها عليك؟

مقالات متعلقة