الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 20 / سبتمبر 02:02

مجلس البقيعة المحلي يكرّم مديري المؤسسات التربوية السابقين

أمين بشير -
نُشر: 18/05/14 12:53,  حُتلن: 14:22

الحفل تخلل عرض مقاطع مسرحية ذات صلة بموضوع التكريم بمشاركة ممثلين من مسرح الفرح بإدارة فراس سويد  ومقطع آخر للفنان ايهاب عباس في حين قدم استاذ الموسيقى الفنان كريم مهنا ابياتا زجلية وعزفا على الشبابة التراثية وعلى الناي

بمبادرة من رئيس مجلس البقيعة المحلي الدكتور غازي فارس عقد مساء امس السبت في المركز الجماهيري المحلي لقاء تكريمي لمديري المؤسسات التربوية السابقين في البقيعة وهم: المعلم المرحوم حنا ابراهيم الخوري (المعلم الاول في البقيعة)، الاستاذ جمال يوسف علي (مدير المدرسة الابتدائية ، الاستاذ نسيب فندي عامر (مدير المركز التربوي)، الاستاذ زيد سلمان غضبان (مدير قسم المعارف في المجلس المحلي) والاستاذ جمال صالح عباس (مدير المدرسة الابتدائية أ) ولظروف طارئة تقرر تأجيل تكريم الاستاذ حنا فارس مخول (مدير المدرسة الإعدادية الثانوية سابقا).



هذا، ورحبت عريفة الحفل المربية وفاء فضول بالمحتفى بهم وذويهم وبالضيوف من مفتشين ومدراء مدارس من القرى المجاورة ومن اليهم من ضيوف ومن أهالٍ محليين، واستهل اللقاء بكلمة من رئيس المس المجلس د. غازي فارس، أشار بها الى المكرمين ومدى عطائهم ضمن رسالة تربوية اجتماعية هامة مارًا على بعض الظواهر المقلقة غير المعهودة سابقا، ومنها العنف وما اليه من مجرورات قال د. فارس يتطلب من الجميع التصدي في سبيل عيش كريم للجميع. وعودة البقيعة الى سابق عهدها قلعة للثقافة والوعي.

ثم تحدث بأسماء ذوي المكرمين: الشاعر فاضل جمال علي، الشيخ امين نسيب عامر، سلمان زيد غضبان وغادة جمال عباس. حيث شكروا المجلس ورئيسة على هذه اللفتة الكريمة منوهين الى عطاء آبائهم على صعيد الرسالة التربية والاجتماعية والاسرية. كما تكلم في الحفل مفتش المعارف الاستاذ جلال اسعد والاستاذ يوسف سويد مدير المركز التربوي والاستاذ سلمان غضبان مدير مدرسة الحكمة الابتدائية، في حين تخلل الكلمات عرض شرائح على شاشة تلفزيونية محوسبة تحدثت عن دور المكرمين التربوي. كما قُدمت في نهاية الحفل، باسم المجلس ورئيسه، الدروع التكريمية للمحتفى بهم وناب عن المرحوم حنا الخوري نجله الاستاذ سهيل ليشيد كل منهم بكلمة قصيرة بهذه المبادرة.
تجدر الاشارة انه تخلل الحفل عرض مقاطع مسرحية ذات صلة بموضوع التكريم بمشاركة ممثلين من مسرح الفرح بإدارة فراس سويد ، ومقطع آخر للفنان ايهاب عباس في حين قدم استاذ الموسيقى الفنان كريم مهنا ابياتا زجلية وعزفا على الشبابة التراثية وعلى الناي.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.77
USD
4.21
EUR
5.01
GBP
237960.05
BTC
0.53
CNY