الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 12:02

أم الفحم: مدرسة الأخوة الابتدائية تنهي فعاليّات مجلس طلاب بلدي بيوم قمة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 29/05/14 18:53,  حُتلن: 19:45

بهذه المناسبة شكر الاستاذ مشهور محاجنة مجلس الطلاب في المدرسة ومركّز التربية الاجتماعيّة الاستاذ أسامة حماد محاجنة على المجهود المبارك من أجل إنجاح هذا اليوم

أنهت مدرسة الاخوة الإبتدائية في أم الفحم فعاليّات مجلس الطلاب البلدي بيوم قمة تخلّل حملة تنظيف في محيط المدرسة والحي، كما وتخلّل اليوم فعاليّات رياضية مثل لعبة شد الحبل بين طلاب المدرسة بمختلف الصفوف. ومباراة كرة قدم بين الصفوف السادسة، كما وعُرضت أشغال يدوية من مواد مستعملة بناها الطلاب بإرشاد مجلس الطلاب في المدرسة، كما قام مجلس الطلاب البلدي بمدرسة الأخوة بزيارة عيادة صندوق المرضى – محاميد- وقد تمَّ توزيع بطاقات تهنئة وورود للعاملين والزائرين في العيادة.

وبهذه المناسبة شكر الاستاذ مشهور محاجنة مجلس الطلاب في المدرسة ومركّز التربية الاجتماعيّة الاستاذ أسامة حماد محاجنة على المجهود المبارك من أجل إنجاح هذا اليوم. وحثّهم على تبنّي مشاريع مبادرة بصورة مستمرة لما فيه خير، فائدة ومردود ايجابي على الجميع. يُذكر أنَّ فكرة مجلس الطلاب البلدي كانت ثمرة جهود المربية نبيلة صادق مرشدة التربية الاجتماعية في مدارس ام الفحم والتي كان لها دور بَنّاء في التخطيط والمبادرة والعمل على انجاح اليوم.

مقالات متعلقة