الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 22:01

المرأة الدلو: كتلة من المشاعر والعواطف وتكره غيرة شريكها

كل العرب
نُشر: 20/08/14 16:19,  حُتلن: 14:05

يلفت نظرها الرجل غير التقليدي الذي يثير فضولها و اعجابها منذ اللقاء الأول ويبهرها بتصرفاته الجذابة ويكون لها سندا ويدعمها ويدللها.

المرأة الدلو رومانسية وهي كتلة من المشاعر والعواطف، تكون ضعيفة احيانا امام المشكلات لانها رقيقة جدا بطبعها ولذا تميل اجيانا الى إخفاء حزنها عن الآخرين كي لا تظهر ضعفها، وغالبا ما تظهر الغموض، البرودة و الكبرياء ولا تعبر عن مشاعرها قبل التأكّد تماماً من مشاعر الرجل الذي تتعرف إليه.

الدلو تتردد كثيراً في اختيار الشريك، فلا توافق على الإرتباط بالرجل الّا بعد التدقيق والتمحيص في أطباعه و مواصفاته، ولو كانت معجبة به، يغريها الرجل القوي والشجاه ويلفت نظرها الرجل غير التقليدي الذي يثير فضولها و اعجابها منذ اللقاء الأول ويبهرها بتصرفاته الجذابة ويكون لها سندا ويدعمها ويدللها. أما أكثر ما يزعجها في شخصية الرجل ،فهي الغيرة المفرطة، كما وحب التملّك. 

الدلو لا تحب الغيرة من شريكها، ويخنقها الرجل الشكاك بطبعه أنتِ شريكةٌ يُتّكل عليها،لأنك تعرفين جيداً كيف تواجهين مصاعب الحياة مع الشريك و كيف تدعمينه معنوياً في كل حين ،علماً أنك تسعين جاهدةً الى أن يبلغ، مهنياً و إجتماعياً، أعلى المراتب.

مقالات متعلقة