الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 05 / يوليو 06:02

رهط: مركز اللغات يبدأ دورة الانجليزية الطبية

كل العرب
نُشر: 20/02/15 12:11,  حُتلن: 12:22

أشار مدير مركز اللغات في رهط الاستاذ فهد القريناوي الى أهمية إفتتاح الدورة الأولى من نوعيتها في المدينة والتي تلبي رغبات طلابنا الاعزاء الذين يلتحقون بجامعات الطب في داخل البلاد وخارجها

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مركز اللغات في مدينة رهط، جاء فيه "عقد صباح اليوم الجمعة في مركز اللغات في مدينة رهط اللقاء الاول في دورة اللغة الانجليزية الطبية، الأولى من نوعها. وتتخلل الدورة العديد من المصطلحات الطبية، التي تساعد طلاب الطب والعلوم واثرائهم مستقبلاً في مسيرتهم التعليمية في البلاد وخارجها. تعتبر هذه الدورة الأولى من نوعها في الجنوب، حيث تفتح لطلابنا المعنيين في الدراسة خارج البلاد أسبقية في مجال الطب، من حيث المصطلحات واللغة المهنية والمواضيع المختلفة في دراستهم".



وأضاف البيان "هذا، وأشار مدير مركز اللغات في رهط الاستاذ فهد القريناوي الى أهمية إفتتاح الدورة الأولى من نوعيتها في المدينة والتي تلبي رغبات طلابنا الاعزاء الذين يلتحقون بجامعات الطب في داخل البلاد وخارجها. واضاف مدير المركز: "إن فروع مركز اللغات في الجنوب ستكون الكتف الداعمة لكل طالب علم، من حيث الدعم المعنوي وفتح العديد من الدورات ومنها الانجليزية الطبية، البسيخومتري ، ودورات لطلاب المدارس في مواضيع اللغة العربية، والعبرية، والانجليزية، والرياضيات".

مقالات متعلقة