الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 02 / أكتوبر 13:02

أعمال ومشاريع خيرية تطوعية في جميع أنحاء بلدة كفرمندا

كل العرب
نُشر: 25/03/15 09:29,  حُتلن: 09:47

للإنضمام الى مجموعة الأخبار >> whatsapp.com/channel/0029VaPmmw0FMqrR6DDyOv0E تلجرام t.me/alarabemergency

شمل برنامج اليوم التطوعي تنظيف الشوارع في الاماكن العامة واعمال دهان في المدارس والمؤسسات التعليمية وارصفة الشوارع

كانت مشاركة المركز الجماهيري مميزة حيث قامت مجموعات القادة الشباب والمجلس الشبابي والطلاب المتطوعين من المدرسة الثانوية بالقيام بزيارة مدرسة الاخوة للتعليم الخاص

وصل الى موقع العرب بيان، جاء فيه: "بمناسبة يوم التطوع العالمي وبرعاية مجلس كفرمندا المحلي واتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو، شهدت قرية كفرمندا يوم الثلاثاء أعمال ومشاريع خيرية تطوعية في جميع انهاء القرية، حيث شارك في هذا اليوم إدارة وموظفو المجلس، جميع المدارس والمؤسسات التعليمية، المركز الجماهيري، بالإضافة للجمعيات الفاعلة مثل حركة الشباب العربية والقادة الشبابو حركة اجيال".



وأضاف البيان: "وشمل برنامج اليوم التطوعي، تنظيف الشوارع في الاماكن العامة، اعمال دهان في المدارس والمؤسسات التعليمية وارصفة الشوارع، زرع أشجار وورود، توزيع نشرات توعية وتثقيف حول أهمية المياه، رسومات على بعض الجدران.
وساهم قسم الصحة بتوفير الاحتياجات اللازمة والمساعدة على تنظيم هذا البرنامج، وبالرغم من تاخر وصول المواد اللازمة من قبل جمعية الاعمال الخيرية، قام المجلس المحلي ممثلاً بقسم المعارف وقسم الصحة والجنائن بتوفير جميع احتياجات المدارس والمؤسسات".

وجاء في البيان: "وكانت مشاركة المركز الجماهيري مميزة، حيث قامت مجموعات القادة الشباب والمجلس الشبابي والطلاب المتطوعين من المدرسة الثانوية بالقيام بزيارة مدرسة الاخوة للتعليم الخاص، وقاموا بزراعة الوروود والاشتال وتنظيف المدرسة ودهان الساحة الخارجية.  وقد قامت مجموعات الشبيبة برسم لوحات جدارية في منطقة العين من وحي تراثنا بمشاركة المتطوع الفنان انس عبد الحميد.  كما تم الاحتفال بجميع اطفال القرية المولودين خلال شهر آذار، و قامت مجموعات من الشبيبة بزيارة كل المدرسة وتقديم كعك والاحتفال على انغام الموسيقى مع الطلاب المحتفى بهم. رئيس المجلس المحلي السيد طه عبد الحليم قام بجولة تفقدية في انحاء القرية للإطلاع على سير العمل في هذا اليوم، وقد رافقه في الجولة مدير عام إتحاد المياه السيد احمد حجازي، القائم بأعمال رئيس المجلس السيد محمد يوسف قدح، مدير قسم المعارف السيد جمال طه، حيث أعربوا عن سرورهم بهذه الأعمال وروح العطاء الذي يتمتع به أبناء كفر مند، كما شكروا وقدروا كل من شارك وساهم في هذا اليوم".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.79
USD
4.19
EUR
5.03
GBP
230785.65
BTC
0.54
CNY