الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 16 / يونيو 19:01

تلخيص السنة الدراسية للمربيات

رماح مفيد مراسلة
نُشر: 25/06/08 11:44

* تخصيص ساعات للمربيات المساعدات بما يتلاءم واحتياجاتهن


في حفل الأول من نوعه في مدينة أم الفحم اختتمت المربيات المساعدات عامهن الدراسي في المدينة بمبادرة قسم المعارف في بلدية أم الفحم ووزارة المعارف والذي يأتي كمحاولة لتكريم المربيات المساعدات وتحفيزهن لحب عملهن وللعطاء بكل طاقتهن.



هذا، وتسلمت عرافة الحفل المربية فريال يونس التي قالت إن النهاية عادة هي بشرى لبدايات جديدة من التفاؤل والعمل من أجل مستقبل زاهر أفضل , وأضافت إننا كالجسد الواحد إذا تداعى عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر واللحمه، وهنأت الجميع بالعطلة الصيفية .



وحضر الحفل كل من رئيس بلدية أم الفحم الشيخ هاشم عبد الرحمن  والذي أثنى على مجهود المربيات المساعدات وأعرب عن استعداده للمساعدة والمساندة من أي منصب كان استمرار للمسيرة التي كان قد بدأها من كرئيس لبلدية أم الفحم وتمنى للجميع عطلة سعيدة .



وتحدث مفتش وزارة المعارف عرسان عيادات عن أهمية العمل المتبادل والمشترك بين وزارة المعارف والبلدية لمل يعود هذا التعاون من فائدة على الطلاب أولا الذين هم بناة المستقبل وعن أهمية مرحلة الطفولة التي لها الأثر الكبير على المجتمع .
وفي كلمتها مفتشة البساتين في أم الفحم سلوى ناطور قالت : لقد افرز العمل هذا العام والتنمية المتواصلة من لقاءات ودورات واجتماعات وإرشادات , موردا بشريا أدرك معنى الانجاز وما تبعه من نجاح وتطوير لطرق وأساليب العمل مع الأطفال وذويهم وشكرت اللواء والبلدية على دعمهم .



كما تحدثت فلة محاجنة مديرة وحدة في البلدية في كلمتها عن دعم الشيخ هاشم عبد الرحمن الذي بمساعدته استطعنا كسر الفجوة بين المعلمات والمربيات المساعدات حيث تم تكريس وتخصيص ساعات للمربيات المساعدات بما يتلاءم واحتياجاتهن , مع عدد الساعات التي تحصل عليه المعلمة الأمر الذي انعكس بشكل واضح على إنتاجهن , وحبهن للعمل الذي حفزهن للعطاء والتطوير .
كما تخلل اليوم فقرات عرض لأساليب ابتكرتها المعلمات المربيات خلال عامهن الدراسي .
المعلمات المشاركات هن:
عفاف وهاجر محاميد
الهام ساري
لوريس اغبارية
سهير محاجنة
فاطمة احمد صادق
حليمة اغبارية

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
3.99
EUR
4.71
GBP
248215.58
BTC
0.51
CNY